منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - العشق الروحي - مكة
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2018, 02:38 PM   #4


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: العشق الروحي - مكة





يا حلووين الحين وصلنا لأداء فرض العمرة





تجمعنا وطلعنا للعمرة على الساعة 10مساءاا



وقمنا نصور هذه الصور واحنا نمشي















































ودخلنا الطواف والحمدلله كان سهالة وبينا وبين الكعبه تقريبا مترين





وخلصنا الطواف ما قدرنا نحب الحجر الاسود لان عليه طوابير



من النساء والرجال



بس لمسنا الكعبة وفي زاوية مكشوفة



لمسناها وحبيناها



وبعدما صلينا قعدت عند الممر اللي يودي للصفا والمروة



وقعدنا نصور لحد ما تيمعوا الربع















وقعدووا يصوورن













































بعدها طبعا انا كرسي للصفا والمروة



لاني تعبت بعد الطواف



وأجرنا وواحد للكرسي و اخذ مننا 150ريال



توني بقعد عل الكرسي وريولي تشد علي



وااااي واصرخ منها وايوون العيال وابوهم ويفركون رجلي اليمين



واحسها احسن بقعد ترجع نفس الشي شد عضلي



وطابت اليمين ارجعت اليسار هههههه



والله عوار غير طبيعي والسبب عدم المشي والحركة بالبيت



المهم قعدت على الكرسي وسعيت بالصفا والمروة



وعلى اخر شي خلصت ونطرتهم على ماخلصوو



وانا بهالوقت صليت الشفع والوتر



على كرسي من كراسي الحرم ......وقبلها قعدت على الارض



وحاشني الشد العضلي هالمرة اقوى بريلي اليسار والحمدلله ان قناص ولدي يمي ويقعد



يعمل مساج لها والحمدلله



بس صج الحركة بركة



وهذه صور من مكاني ومن تصوير البنات بعد يعني مخلط لكم



كاميراتنا كلها ايفون وايبود وبس كاميرا وحدة وهي كاميرا جالاكسي





هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.





































جبل الصفوة والقبة



اي نسيت اني اقول لكم اننا سعينا في الطابق الثاني





هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1091x599.

















هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 831x599.









هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1091x599.







هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1091x599.













هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 830x599.





لما طلعنا قامو يصورون بعد البنات



وانا وياهم













































صور بنتنا اليديدة

































ابوحسين وقناص راحوا الحلاق للتقصير



واحنا معانا مقص بالفندق



شربوا عصير وكرك



وانا اخذت عصير برتقال

















وهذه صور وانا مريحة



















بعدها اخذنا احلى نووومة



لحد ما أذن علينا المكرفون بالغرفة


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس