منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - رحلة إلى ... جـــزيـــرة اللــولــــو الامارات
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-2018, 04:16 PM   #1


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
53 رحلة إلى ... جـــزيـــرة اللــولــــو الامارات







في مساء يوم الجمعه و بينما نحن مشتغلين بالشوي في الباربيكو العائلي في فناء المنزل ... جاءتنا دعوه خاصه من اخونا الغالي (بو محمد) ,, يعرض فيها على خواته رحلة عائليه الى جزيرة اللولو .. كانت خطتنا يوم السبت رحله أخواتيه الى مدينة دبي ,,, الى ان عرض بومحمد غير وجهتنا الى جزيرة اللولو .





ابتدأ مشوار الرحلة من موقف المارينا لليخوت و القوارب ... في ابوظبي

مدة المشوار من البيت الى موقف المارينا : 4 دقايق

مدة المشوار من المارينا الى جزيرة اللولو :5دقايق


يازين المشاوير الي ما وراها شقا المسافات


اوقفنا القارب في ذلك المكان .. واعتقد انه المكان الوحيد المخصص للقوارب الخاصه في جزيرة اللولو



اهم ما يميز هذه الرحلة هي رفقة الوالد و الوالده ,,, الله يعطيهم الصحه و العافيه


الوالد يداعب حفيده أحمد ...



وجبة الغداء ,,, كانت السمك المشوي + عيش مودم ( تم تحضيره في المنزل) + مجبوس دياي من تحضير ام محمد



بومحمد و الوالد ... يشوون السمك



ما ادري شو حكمتهم من مسك الكرتون



النتيجه سمك محروق من الخارج ... و غير ناضج



بو محمد ما قاوم شهيته وهو يشوي الهامور ...



وهذا مصير الهامور وهو بعده ينشوا على الفحم ... :




وهنا الوالد يشوي السمك بطريقته الخاصه ( لا للسمك المحروق )... ويقول لابد من القصدير عند شوي السمك ..




وهذا مجبوس ام محمد



اختي العزيزه تغرف العيش في الصحون ... وكان ألذ عيش ذقته في حياتي (( اليوع شين ))




البثيثه من اعداد ام خليفه .... ... يعني انا





الوالد يرتاح لدقائق بعد تناول الغداء ...




الوالد يصلي العصر ... ( لا خليت منك)



تل رملي في جزيرة اللولو ...

ركبنا التل ...







والنتيجه منظر بانورامي لمدينة ابوظبي



بهذا انتهت رحلتنا



وعدنا الى ابوظبي وقت غروب الشمس


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس