منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - بلادكم حلووة حلووة ..بس الوطن ماله مثيل
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-24-2018, 08:39 AM   #63


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: بلادكم حلووة حلووة ..بس الوطن ماله مثيل



في الطريق الى المطار


































وصلنا المطار وكانت رحلتنا بالتيرمنال 3

وهو المطار اللي تقلع منه طائرات الامارات












طيران فيرجن تيرمنال








طابور عمل التاكس فري

ولو تشوفونه كان بره واحنا قعدنا ننتظر على اماكن مخصصة للجلوس بره

وهي دكات من الاسمنت والرخام الاسود










الحركة في المطار وعند نزول المغادرون والتوجه الى بوابات المطار










التاكس فري هالسنة اخف من سنة 2010

لان خليناهم على الكرت لان اذا كاش بيطول

بس سلاسل الماركات قالوا لبنتي هذه لازم كاش ......دخلنا المطار وخلصنا عند الكاونتر

وطلبنا ويل شير ........وقالو لنا الويل شير فوق

راح معانا عامل من المطار وراحت بنتي صرفت شيكها واحنا رحنا عند انتظار الويل شير

ياخذون الاسم ويدخلونكم مثل كاونتر كبير فيه كراسي كلنا قعدونا لحد ما وصل دورنا للويل

شير قعد ولدي ورحنا مع العامل وطبعاا يدخلنا من الاماكن السريعه لان معانا الويل شير لهم الاولوية

في العبور






ودخلنا السوق الحرة وتشرينا منهم

شرت غنومة كاكاو ويوم وصل عند الكاشير والا يقول لنا ما انصحكم فيه لانه

مو حلال ....ضاق خلقها غنومة والا يقول لها تعالي

ونروح معاه ودانا الى قسم الكاكاوات وقال لنا هذا حلال وهذا حلال


اخذنا هذا مع كادبوري اكياس فيها كادبوري مشكل







طيران الامارات

التذكرة وشوفو اخر مربعين من لندن لدبي

والثاني من دبي للكويت









طيارتنا ......دخلت البوابة قبل العيال لانهم وقفوا ينطرون تكرمون اللي بالبتاع


تعبت انا من الوقفة ودعت العامل اللي يدز حسين وخليتهم ودشيت

والا بناتي يايين وراي يقولون يما ما خلونا ندش الا مع واحد كبير

المهم دشينا وشوي الا ينادون على رقمنا وقمنا كلنا واخر حسين ورانا ....وانا كل مرة انتبه

اذا ناسين شي ....بس هالمرة قمت ودورت ما لقيت شي بس حسين قاعد لانه ما يقدر يوقف وايد

بس نادونا قام وما انتبهت انه وراه مخدة اخته من ام اند امز .....وما ذكرتها بنتي الا بعد ما سكروا باب الطيارة

قلنا للمظيفة بسس ما سوو شي قلت لبنتي اشتريها من دبي هههههه





الوداع





والشاشة المسلية






المسافة الى دبي





















من كثر ما نسافر على الاماراتيه صار الريموت كأنه ريموت البيت

سهل الاستخدام..........ويمكن يستخدم هاتف جوال

وشوفوا بلاكات الكهرباء متوفرة لكل كرسي ...لأن الناس صارت ما تستغني عن الشحن






 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس