01-24-2018, 08:21 AM
|
#60
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: بلادكم حلووة حلووة ..بس الوطن ماله مثيل
التجمهر كان على هالفرقة الافريقية
كان ودي العبها .....بس ما شجعوني العيال
نصور النهر
نعم ؟؟
فقاعات
وهني شفنا هذا المكان حديقة المشروم
اسمها جذيه لان كراسيها مثل المشروم.....ومنها تدخل على الالعاب
وفي اكشاك تبيع اكسسوارات واكل وعصاير وجيه
أكلنا رقي بارد لونها ابيض بس لذيذة
قعدنا انا وغنومة وبعدين العيال يوو وراحوا يلعبون بالالعاب
وانا ظليت بمكاني
على وين رايحين
وبالاخير تعرفون بوسف يوم شرا تي شيرتات من بريماك
هذه هي
بقولكم سالفة يوسف وربعه بهذا اليوم يقول كانوا طالعين بثلاث سيارات
يقول وقفنا عند مطعم بشارع المطاعم ويقول يالهم واحد ياخذ الطلبات
يقول كلنا نفس الطلب ونفس العدد ...........يقول الجرسون يقول هو اليوم فيه ايه؟؟
قالوا له ليش ؟؟
قال والله مش عارف كل الناس لابسه زي بعضيها وتطلب زي بعضيها ....
ردوا عليه لا لا بس احنا اللي بسيارتنا لابسين زي كدة وهذه طلباتنا ههههههه
دوخوا الريال مسكين
وهذه وردة لكم...بس علشان تستحملوني لاخر اليوم
الى اللقاء
وانتظروا شوفوا مشكلتنا مع الشنط
|
|
|
|