منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - بلادكم حلووة حلووة ..بس الوطن ماله مثيل
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-24-2018, 08:16 AM   #59


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: بلادكم حلووة حلووة ..بس الوطن ماله مثيل




السلام عليكم

الجزء الرابع والعشرين

واليوم الاخير بلندن وبريطانيا كلها


يلا مع السلامه خلصت ههههههههههههههه


لا لا تعالوا اقعدوا الحين نشغل الفيلم حياااااكم

لا تزعلون نتغشمر والبارد عل حسابنا يلا تفضلوا........لا تنسون ان التوقيت اللي بالصور

هو توقيت الكويت نقصوا ساعتين منه


بعد لوية امس وعقب ترتيب الشنط كلها بالليل .......والصبح على الساعة تسع تقريباا صحينا

قمت وبدلنا انا وبوحسين وسكرنا جناطنا

قعدنا العيال وفرة على جناطهم ونشوف التسكيرة الاخيرة لهم

نزلنا وعملنا التشيك ان على الساعة

........10ونص


شوفوا الفواتير


من موقع بوكينق

السعر للغرفة الوحدة والتاكس ويطلع سعر الغرفة

للثمان ليالي = 1060 باوند = 466 دينار كويتي

السعر للثلاث غرف =3180باوند =1399 دينار كويتي







وهذه بيانات الحجز من الفندق نفسه

للغرفة الواحدة






وهذه المبلغ بالكامل للثلاث غرف بعد ما كملوا سحب المبلغ لانهم

كانوا ماخذين لليله واحدة من اول الحجز






واخيرا بعد التشيك ان على الغرف قالوا لازم تدفعون لنا

على خدمة الغرف الطلبات اللي ومصبغه اعتقد وضياع فوطة خخخخخخخخ

= 51 باوند





والحين طيارتنا الساعه 8 بتوقيت لندن يعني عندنا وقت

والشنط واايد ........قلنا لهم ممكن نخليهم عندكم قالوا مافي مانع

ودخلوا الشنط بالمخزن عندهم

رحت معاه وتاكدنا من شنطنا وعددهم15

جنطة 9كبيرة و6 صغار بين هاند باج ولابتوب وشنط البنات

غير ان الكبار فيهم وزن زايد

المهم خليناهم ورحنا نتمشى

قلت للعيال شرايكم جوله نهرية والا نروح لمنطقة لندن أي

قالو الجولة يمكن نتأخر عن الشنط وعن المطار والرجل صاحب التاكسي مبلغينه انه يكون عندنا قبل الخمس

عند الفندق

قررنا انا ويوسف والبنات الذهاب لمنطقة لندن آي

قلت لهم الحين المنطقة رووعه وفيها شخصيات

واما حسين وابوه طبعا كوينز واي وبعدين الاجورورد بيودعونهم

وهذه صورنا تابعو معاي

ركبنا تاكسي انا والعيال ونزلنا عند الجسر للبيق بن


وهني مرينا بقصر الملكة ما رحنا هالسنة ........مع اني كنت مخططة ازور

محلات السوفنير اللي هناك بشتري فوط واكواب للشاي و اباريق للشاي

بس بعدين هونت لان الشعار للتاج الملكي عليه صليب فهونت

كنت شارية منهم في سنة 2010

بسكوت هاندميد ....وشاي انجليزي ملكي

شوفوا الشعار على جميع البضائع

اقلام وفوط وكل شي عليه التاج .........والصراحة انا كنت ناوية اشتري الفوط بعد

علشان لما استخدم فوطهم احس احساس الملكة ههههههههه















































وصلنا واول صورة






ثاني صورة





ثالث صورة





ههههههههههههه يا غنيمة من اولها ايسكريم

ويوسف اخذ هوت دوغ دجاج

اكل لقمتين ووزعها علينا ........لان ما يقدر ياكل اكثر

نكمل الصور







وهذه شبتي الانستغرامية








دخلنا نتريق لاني يعت ونشوف قعدتنا بالكافيهات اللي عند الاكواريوم

ريوقي





وهذه بنتي شرته وانا حاطته بالغلط باليوم السابق








بعدين رحنا للشخصيات اللي تحت لندن آي

وهذه الصور




























شوفو الياهل اشلون متعجب من قعدة الرجل بالهوا






وهذه خدعته وقال له يوسف انت قاعد جذيه

ارفع كمك قال حق يوسف نو نو .......يضحك مع يوسف وبعدين عطاه يوسف باوندين










منو بطفولته ما سمع عن هالحارس اللي ما يتحرك

ولا يرمش ووده يشوفه ؟؟ بس هني غشمرجي ويحب يصور ماسكين ايده
















هذا ينادينا مرحبا مرحبااا

























اقروا شنو مكتوب ....ذكرى













البييييز يتجهزون















شايفين مكان تكرمون التواليت خلف الالعاب

هذا انظف تواليت شفته بلندن .......مبنى الجدار له اسود لامع


كأنه رخام او بلاستك اسود ......وعليه اثنان يحرسونه الدخول بتوباوند

كل غرفة حمام فيها منظرة ومغسلة وصابون سائل

واللي شفته رسمة العلم البريطاني مزينة تكرمون غطى المرحاض

واطار المنظرة غطاء القمامة وشي نظيف

الممر بره نفس الشي مزين بعلم بريطانيا ........تي شيرت العمال على صورة علم بريطانيا

يستاهل ال 2 باوند




 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس