01-24-2018, 08:16 AM
|
#59
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: بلادكم حلووة حلووة ..بس الوطن ماله مثيل
السلام عليكم
الجزء الرابع والعشرين
واليوم الاخير بلندن وبريطانيا كلها
يلا مع السلامه خلصت ههههههههههههههه
لا لا تعالوا اقعدوا الحين نشغل الفيلم حياااااكم
لا تزعلون نتغشمر والبارد عل حسابنا يلا تفضلوا........لا تنسون ان التوقيت اللي بالصور
هو توقيت الكويت نقصوا ساعتين منه
بعد لوية امس وعقب ترتيب الشنط كلها بالليل .......والصبح على الساعة تسع تقريباا صحينا
قمت وبدلنا انا وبوحسين وسكرنا جناطنا
قعدنا العيال وفرة على جناطهم ونشوف التسكيرة الاخيرة لهم
نزلنا وعملنا التشيك ان على الساعة
........10ونص
شوفوا الفواتير
من موقع بوكينق
السعر للغرفة الوحدة والتاكس ويطلع سعر الغرفة
للثمان ليالي = 1060 باوند = 466 دينار كويتي
السعر للثلاث غرف =3180باوند =1399 دينار كويتي
وهذه بيانات الحجز من الفندق نفسه
للغرفة الواحدة
وهذه المبلغ بالكامل للثلاث غرف بعد ما كملوا سحب المبلغ لانهم
كانوا ماخذين لليله واحدة من اول الحجز
واخيرا بعد التشيك ان على الغرف قالوا لازم تدفعون لنا
على خدمة الغرف الطلبات اللي ومصبغه اعتقد وضياع فوطة خخخخخخخخ
= 51 باوند
والحين طيارتنا الساعه 8 بتوقيت لندن يعني عندنا وقت
والشنط واايد ........قلنا لهم ممكن نخليهم عندكم قالوا مافي مانع
ودخلوا الشنط بالمخزن عندهم
رحت معاه وتاكدنا من شنطنا وعددهم15
جنطة 9كبيرة و6 صغار بين هاند باج ولابتوب وشنط البنات
غير ان الكبار فيهم وزن زايد
المهم خليناهم ورحنا نتمشى
قلت للعيال شرايكم جوله نهرية والا نروح لمنطقة لندن أي
قالو الجولة يمكن نتأخر عن الشنط وعن المطار والرجل صاحب التاكسي مبلغينه انه يكون عندنا قبل الخمس
عند الفندق
قررنا انا ويوسف والبنات الذهاب لمنطقة لندن آي
قلت لهم الحين المنطقة رووعه وفيها شخصيات
واما حسين وابوه طبعا كوينز واي وبعدين الاجورورد بيودعونهم
وهذه صورنا تابعو معاي
ركبنا تاكسي انا والعيال ونزلنا عند الجسر للبيق بن
وهني مرينا بقصر الملكة ما رحنا هالسنة ........مع اني كنت مخططة ازور
محلات السوفنير اللي هناك بشتري فوط واكواب للشاي و اباريق للشاي
بس بعدين هونت لان الشعار للتاج الملكي عليه صليب فهونت
كنت شارية منهم في سنة 2010
بسكوت هاندميد ....وشاي انجليزي ملكي
شوفوا الشعار على جميع البضائع
اقلام وفوط وكل شي عليه التاج .........والصراحة انا كنت ناوية اشتري الفوط بعد
علشان لما استخدم فوطهم احس احساس الملكة ههههههههه
وصلنا واول صورة
ثاني صورة
ثالث صورة
ههههههههههههه يا غنيمة من اولها ايسكريم
ويوسف اخذ هوت دوغ دجاج
اكل لقمتين ووزعها علينا ........لان ما يقدر ياكل اكثر
نكمل الصور
وهذه شبتي الانستغرامية
دخلنا نتريق لاني يعت ونشوف قعدتنا بالكافيهات اللي عند الاكواريوم
ريوقي
وهذه بنتي شرته وانا حاطته بالغلط باليوم السابق
بعدين رحنا للشخصيات اللي تحت لندن آي
وهذه الصور
شوفو الياهل اشلون متعجب من قعدة الرجل بالهوا
وهذه خدعته وقال له يوسف انت قاعد جذيه
ارفع كمك قال حق يوسف نو نو .......يضحك مع يوسف وبعدين عطاه يوسف باوندين
منو بطفولته ما سمع عن هالحارس اللي ما يتحرك
ولا يرمش ووده يشوفه ؟؟ بس هني غشمرجي ويحب يصور ماسكين ايده
هذا ينادينا مرحبا مرحبااا
اقروا شنو مكتوب ....ذكرى
البييييز يتجهزون
شايفين مكان تكرمون التواليت خلف الالعاب
هذا انظف تواليت شفته بلندن .......مبنى الجدار له اسود لامع
كأنه رخام او بلاستك اسود ......وعليه اثنان يحرسونه الدخول بتوباوند
كل غرفة حمام فيها منظرة ومغسلة وصابون سائل
واللي شفته رسمة العلم البريطاني مزينة تكرمون غطى المرحاض
واطار المنظرة غطاء القمامة وشي نظيف
الممر بره نفس الشي مزين بعلم بريطانيا ........تي شيرت العمال على صورة علم بريطانيا
يستاهل ال 2 باوند

|
|
|
|