منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - بلادكم حلووة حلووة ..بس الوطن ماله مثيل
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2018, 04:57 PM   #58


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: بلادكم حلووة حلووة ..بس الوطن ماله مثيل




جسر خشبي صغير














طبعا ما نقدر نمشي كل الحديقة ويمكن اللي شفناه شوية

وانا اعرف ان لندن زوو في نفس الريجنت بارك او تابعه لها

المهم ردينا لجهة البوابة ونبي نقعد على الكراسي نريح شوي

شايفين البوابة هذه اللي دخلنا منها ورحنا يسار وبعدين رجعنا رحنا يمين وردينا عندها





وهذا مقابلها ساحة جميله وممرات راائعه وهاادئة .....تهقون لو هالحديقة يم بيتي

مو كان انا الحين اتمشى فيها رياضة الصباح خخخخخخ خلف الله علينا ويرزقنا الجنة ونعيمها يارب






اشجار متنوعة






رحت الكافية الموجود بالحديقة ...وشوقني كيكهم والقعدة بالحديقة

اتصلت على ابوحسين والعيال قلت لهم تعالووو الكافية

وهذا طلبنا انا وابوحسين......ترى الحليب كله من ابو حسين كتته بالصينية







وهذا ورد عند طاولتنا








وهذا الورد من سياج الحديقة طالع















شبعنا من الحديقة وبعدها قال بوحسين يلا بروح الاجور رود قلنا له لا احنا مانبي الاجور رود نبي

الاكسفورد

وهني ركبنا تاكسيين لان الشوارع مو مثل الكوينز واي فيها كل انواع التكاسي

ركبنا احنا خمسة وابوحسين راح بروحه

يا جماعه بس حبيت اذكركم ان الوقت المكتوب على الصورة

توقيت الكويت نقصوا منه ساعتين هو توقيت لندن























































وهذه حصيلة يوسف تي شيرتات بالدرزن ههههههه

قاعد يصفطهم بعد ما نشق الكيس







وقلت لهم روحوا يبوووا شنطة لان لازم الشنط امتلات ويبيلكم لاغراض اليوم بس شنطة

طبعااا لا تشترون من المحلات اللي مقابل الكنتاكي بالاكسفورد لا

اسعارها خيالية وما تسوى يا ريت ماركة بعد .............مسكينة بنتي قالت انا اييب لكم

وراحت اهي ويوسف بسرعه للبريماك وجابو شنطة بنص سعر الشنط اللي بره


وعلى ماراحووا ويااابوا الجنطة

قعدت اصور هالولد اللي قاعد يلعب يتزحلق بهالطريقة على سلم الماكدونالد

صبي كويتي الله يهداااه بس يشوف اي سيكورتي يمر او عامل بالمطعم يصير عاقل

وقمنا نخرعه نقول له يااك الريال يقوم يتأكد مافي شي يرد يتزحلق








خخخخخخخ يوسف وجياسه قبل يوم




 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس