منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - بلادكم حلووة حلووة ..بس الوطن ماله مثيل
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2018, 03:57 PM   #49


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: بلادكم حلووة حلووة ..بس الوطن ماله مثيل





صباحكم سيلفردجاوي

السلام عليكم

الجزء العشرون .....واليوم الخامس بلندن

من الصبح قعدنا انا والبنات ودانه خليناها نايمة هذه

تفضل النوم على السوق......الشباب نايمين بعد

رحنا سيلفردج ويا حلووو الجووو برررد

شوفو الفترينه مع المصممة اليابانية اللي صممت للوي فيتون هالسنه






















يواااعه سيداا رحنا صوب الكافيهات والاكل














سامحوني التصوير هني بالايفون لان استحي اصور بالكاميرا












وكوكا كول













وهذا ريوقناا





































































اهداء لارماني ....ارماني كيدز ان شاءالله بالوليد يا ارماني





















وهذه اهم مشترياتنا بهدا اليوم


شنطة بنتي برادا الكبيرة وصديقتها كانت شاريه نفسها بعد.....تصوير بالدوام ههههه







وهذا عطوري من سيلفردج
برادا وتوم فورد عود






وشريت هدايا لامي وخالتي
عطر فالنتينو






وهذا عطر بنتي حصري من سيلفردج












وهني بعد ما طلعنا


طبعاا انا اقعد شوي بره لحد ما يخلصون البنات

من عمل التاكس فري





















 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس