منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - بلادكم حلووة حلووة ..بس الوطن ماله مثيل
الموضوع
:
بلادكم حلووة حلووة ..بس الوطن ماله مثيل
عرض مشاركة واحدة
01-23-2018, 03:29 PM
#
47
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
1095
تاريخ التسجيل :
Oct 2017
العمر :
49
أخر زيارة :
11-22-2018 (07:57 AM)
المشاركات :
12,670 [
+
]
التقييم :
1432
لوني المفضل :
Cadetblue
رد: بلادكم حلووة حلووة ..بس الوطن ماله مثيل
وهذا بعد حلووو.......خاص للاطفال ....والكبار ياكلونه عادي
البنات شرووا بعد شنط هارودز وشرواا اقلام
شنط صغيرة للمكياج ......شنطتي طبعااا مو للمكياج ما احبه
بس لكريم وعطرين ودهن العود
وكلينكس ديتول او معقم
من ابرز الذكريات الهارودزيه
ديانا ودودي الفايد
وذكرياتنا ......لاني تذكرتكم وانتم معاي بكل وقت يا اعضاء احلى منتدى
وهذه للاحتفال بالكريسمس ......مستعيلين
دباديب هارودز
وغنومة ملخت ايد الدبدوب علشان تصور
عطاني كرت هارودز صدرته مني بنتي
مكتب التاكس فري عند هارودز
هذه شفناها عند هارودز ...شمة حمدان
رجعنا بالباص للاكسفورد علشان نتغدى .....ونشوف ربعنا
هذا غدانا كنتاكي وبعدين طلبنا ذرة
رحنا كوفنت غاردن .......كثر ما اسمع عنها اتمنى اروح لها
ومن الاكسفورد مروراا بالطرف الاغر
رحنا بالباص الى الكوفنت غاردن
شوفوا المبنى مغطى بطربال مرسوم عليه نفس المبنى المتوقع
انتهائه.....حلوووو
فترة الأقامة :
3170 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
88
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
4.00 يوميا
السعيد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى السعيد
زيارة موقع السعيد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها السعيد