منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - بلادكم حلووة حلووة ..بس الوطن ماله مثيل
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2018, 03:23 PM   #46


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: بلادكم حلووة حلووة ..بس الوطن ماله مثيل





الجزء التاسع عشر


اليوم الرابع بلندن




الصباح البنات تبرعوا يروحون مصبغة الملابس











واحنا ظلينا بالفندق انا ارتب الشنط لان غرفتي صارت مخزن غير غرفة البنات



وبعد ما خلصنا رحنا البقالة واشترينا لنا ريوق الحين تشوفونه ....ورحنا الحديقة الايطالية





فندقنا وبوابته










وهذه البقالة انا بس شفت هالبسكوت استانست لانه اللي موصيني على اني اكل منه



العضو أحبك يا كويت



ربي يرجعه سالم معافى ان شاءالله




































وهذا ريوقنا انا ويوسف ودانه معاها عصير بعد



حطوه بحضني علشان الصورة هههههههه










هذه النوافير جدامنا قعدنا بالظل





























استبردنا بالظل .....رحنا عند البوابة الهلالية وقعدنا تحت الشمس



هذه البوابة ترى الاسم انا مبتكرته خخخخخخخخخ









شوفو الشمس والظل مرة شمس ومرة ظلال الغيوم يغطي الارض

































ورجعنا مكانا مرة ثانية لان الشمس حارة جدااا



وربعنا للحين ما يوولنا




شوفوا الشمس اشلون صارت والوقت صار الساعه وحدة الظهر

















ساعة دانه يا هداوة من بريماك




































يوسف رجع كم سنة ويبي يتدلع من الماما وينام على ريولها



متغطي عن الشمس










تحت الشمسية
















تجمعنا انا وابوحسين والبنات ويوسف وقررنا نروح محلات هارودز



اول ما دخلنا تعرفون الريايييل بسرعه فروا الهارودز كله وقالوا بااااااي بنرجع الاجوررود



اما انا والبنات قعدنا بهارودز على راحتنا


























شريت جنطة مايكل كورس مع بوك بسعر 160 دينار كويتي .....ما حصلت كفر الايفون



شرييته من البحرين











ومن هارودز اخذت كفر للايباد وكفر للايفون لونهم ذهبي

شوفوهم










وهذا البسكويت بالزبدة هوم ميد

روووعه دايما اشتريه بتوصية من اخوي من اول روحة لي هناك




 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس