01-23-2018, 09:55 AM
|
#45
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: بلادكم حلووة حلووة ..بس الوطن ماله مثيل
التنظيم والبساطة تجتمع هني واحترام القانون
النصب التذكاري
شوفو الشبات .....اعمدة الاضاءة.......انا متعمدة اترجم لهجتي لكم
لان مو للي ما يعرفون اللهجة لا للي تخلوووو عن لهجتهم المحلية .........يعني احناااا وااااو
وشوفوا بوابة الويست فيلد اللي كنا طالعين منها وخلفي صار القرية الاولمبية
برادا عجبت بنتي جنطة بس ما حصلت اللون اللي تبيه
هذا مثل الشلال ينزل منه ماي خفيف
في جلسات تحته قعدت وبنتي راحت تشوف المحلات اللي يمه
خلصنا من بره وما شرينا شي
يلا يا شباب امرووو وتدللوا
ملاعب او استراحة اطفال تحت بالسرداب وانا مصورتها من الطابق الثالث
وتعبت من التفرفر قلت حق بنتي خليني وروحي انتظرج هني مع الصحبة الاسيوية
شوفوا السقف رووعه
جون لويس ......تصدقون هالسفرة احس ما شرينا وااايد
من هالمحلات الكشخه بس لبس العيد طبعااا عيد الاضحى
اخذنا منهم والا باجي شغلات كل المحلات يا بوهم بالكويت وبالخليج
هذا المحل عجييييييييبه عنده الاحذيه النسائية
شوفوها عدل ما شرينا لان اللي عندهم كله كعوووب عاليه كانت والواطية مو ذاك الزود
رحنا ننتظر البنات لما يطلعون من السينما
قعدنا تحت عند شاشات تعرض الافلام المعروضة وتاريخ عرض الجديدة
هذا فيلم البنات اللي داشينه بريف
قالت لي بنتي تعالوووا عند محل الكب كيك
رحنا لها بهالمحل اللي دش بمخي بالفرفرة انه محل الكب كيك .....يا حلووه شغلاته بس
ما شرينا منه شي لان عندنا تقريبا نفسه بالكويت.......وهذه فترينته
انتبهوا على القوري وهو يصب بالكوب ......كل المحل تقريبا بالوان العلم البريطاني
وطلع اللي تقصده بنتي بالدور الثاني وهذا اهوووووو
وقعدنا نحلي عنده طعم رووووعه
محل صغير وشخص واحد يبيع فيه..........بس هذا
مدوووا ايدكم لا تستحووون ........يلا تفضلووو
وهذه طلباتنا اربع كب كيك واربع بيبسي
وما يصير اي شي يدخل البلعوم من غير البيبسي والماي
دانه تحب القصص ........واحنا قاعدين ناكل شفت مكتبه مقابل المحل
قلت لها روحي شوفي ...........نسيناها اقول لهم يمكن قعدت تقرا قصص المكتبه كلها
طولت طرشت لها غنومه .......ما ارجعت الثانية
ولو تشوفون الوقت بين اخر صورة وبين تحركنا من محل الكيك
راح تشوفون الوقت اللي قعدوه هناك
بالاخير طرشت عليهم اختهم ........ردت قالت للحين ما اشترت قالت لهم بنمشي
عاد الحمدلله رجعوا وراها ولا مو عاجبهم بعد يقولون ما خليتونا نشوف ........الوقت تأخر
بهالفترة قعدت انا القط لكم جم صورة من ديكورات المحل
رووعه حق مطبخ
وهني بعد ما ارجعوا قلنا خلاص نرد الفندق
خليجنا والدول العربيه على الكرة الارضيه
وعلى الستارة
وعلى نفنوفي خخخخخخخ
لحد يتطنز .........اي اي انت لا تتطنز ههههههههههههه
وهذا مساج مجاني وحتى الصغير له دور يا حليله
والاهم شوفوا اللاعب الاولمبي....وشفنا الصراحة وايد شفنا من الامارات وتونس
بس استحيت اصورهم طول ما حنا ماشين كانوا متواجدين
شفت وحدة عجوووز لابسه لبس الحكام ومعلقة الكرت برقبتها
شفنا هالمحل ينووو عليه البنات ودخلة بالغصب طلعنا
ببلوفرين وجنطة لابتوب .........اشكال حلوة وغريبه
اي نسيت اقول لكم بيفتحونه بالافنيوز .......الله يعيني
ورجعنا بتاكسي
وشوفوا النصب التذكاري للقرية الاولمبية
كلفنا التاكسي للمنطقة 50 باوند رايح و50 باوند في الرجعه
الحلوووو ان السايق في الروحة قال لنا هذه المنطقة بعيدة ليس تروحون الويست فيلد هناك خل اوديكم
اللي بشبربوش
قلنا له لا احنا نبي هناك للقرية بنشوفها........عندهم امانه ما يهمه الفلوس كثر ما تهمه مصلحة الراكب
وهذه الامانه من زمان انا مجربتها بسواق التاكسي
مرة وقفنا تاكسي والا حرمة تسوق........شفناها حبوبة ...
قلنا لها نبي مدينة العاب بكرة تاخذينا عليها واعتقد كنا نبي ثورب بارك
قالت لنا هذه بعيدة في وحدة اقرب بس انا ما اوديكم لها ما اقدر عندي ولدي وين اخليه طول اليوم
قلنا لها يبيه معانا قالت ما اقدر .........المهم جيتنا ثاني يوم وودتنا لمحطة باصات وقصت لنا التذاكر
وركبتنا الباص وقالت لنا بالساعه الفلانية تطلعون لان اخر باص يمر بهالوقت
وكان وقتها عيالي صغار .........صج ما شاءالله عليهم ما تهمهم الفلوس بكثر الامانه
وهذا بروشر ......السوق
شرينا اغراض وايد
تكرمون ملابس من بريماك وغيره من الاشياء وشنطة سحب حطينا فيها اغراضنا
وشرينا من المحلات الثانية كمان احذيه وملابس
وجنطة من باول بوتيك لغنيمة وصديقاتها
دانه شرت بوك
كذا شغله والله ناسيه بس تسوقنا عدل الصراحه
وانا لقيت هالميداليات خمسه ب15 باوند
ونشووووفكم على خير يا احلى متابعين
بأجزاء جديدة
شكرااا لكم
|
|
|
|