منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - بلادكم حلووة حلووة ..بس الوطن ماله مثيل
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2018, 09:14 AM   #40


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: بلادكم حلووة حلووة ..بس الوطن ماله مثيل




الجزء السابع عشر

نتابع معاكم اليوم الثالث بلندن


تذكرون في الجزء اللي طاف اني قلت لكم ريوق ابوحسين ويوسف بالكوينز واي

كان هذا اهو وطبعا كرواسون وصمون وحليب وشاي







طبعااا بعد الغدا بكنتاكي رجعنا للسبيك كورنر


الاكسفورد












صورنا عند بوابة الماربل آرش





















ويييييييع هذه اليهودية لوعت جبدي بحركة

والله انها يت بعيني الحركة

والله اني الحين تذكرت قمت اتهاوع


جدامي الوسخه ماراعت الناس ابدااا قذرة

بغيت ارجع وعيالي ما شافوا وانا كل شوي برجع عاد انا اي شي سوي جدامي

اي شي بخصوص الفم وييييع ما اقدر






الحمدلله على كل حال

بس شووفوا المنظر العام للمكان حلفي






اي هي احلى








الحمام وفي ولد يطيرهم كل شوي







داانه لازم غفووة






وهذه قبل لا تنام اهي صورت لنا هذا الشخص مصري

الجنسية ينتظر صديقه محمود اللي ما يعرفه يشوفه باليوتيوب بس كتبوا محمود المصري


بالهايد بارك .........شخص سخيف بس يتيمعون عليه العرب على ما ادري شنو


ما سمعته يقول كلام مفيد ......شفناهم بسنة 2010 وهالسنة







تجمع الناس من كل الجنسيات ......وكل يغني على ليلاه







بوحسين يروح يطفرهم ويرجع












فوق اخضر جمييل






تحت ملووووووون اجمل






ناااس ماشية و خاصية الالوان الزاهية










شفنا عايلة خليجية ياكلون ذرة مشوية

وغنومة اشتهتها قلنا لها روحي سأليهم انتي ......احنا نستحي


راحت وردت علينا يلا بروح اشتري يقولون قريب والا يتنا بنت بعمر غنومة بعد قالت لها بروح معاج ادليج

وراحوا وجابوا لنا ...........وطلعت العايلة من قطر ربي يحفظهم ويحفظ ديرتهم











عطشنا قلت بتمشى بعد بشوف الاكشاك اللي هناك


رحنا انا وغنومة لقينا كشك يبيع سندويشات خفيفة وبسكوت وكاكاو وبيسبسي

وعصاير

الخيام ما فيهم شي...........شرينا بيبسي وعصير ورجعنا


القريب لقيت ان الارضية كلها نشارة خشب قطع كبيرة .....












شوفوا الارضية والفرق








وبعدها قررنا نروح لندن آي


انا ويوسف والبنات وابوحسين وحسين الاجور رود بيشوفون مبارة اعتقد بمقهى هناك





هذا طلعنا من هالجهة اول مرة اشوفه........الى الشارع اللي فيه فنادق على امتداد فندق المريديان






الجهة الثانية خلف الطوفه






غنومة استبردت اخذت بلوفر يوسف

وشوفوا المكان عند تكرمون تماثيل الحمير








هذا الشارع..........مشينا والله وايد لقينا محطة الباص والا تطلع ما توصلنا خخخخخ


رحنا المحطة اللي وراها الحمدلله





الهايد بارك صارت الجهة المقابلة










في الطريق







البيج باص













وصلنا لندن آي من الجسر ويوقف قريب من الدرج اللي يودي للندن آي


هني يوسف خون فينا ههههههههه

تدرون ليش شووفوا ومتى ؟


استقبلتنا تعويذة الاولمبياد بكل مكان منتشرة وبعدة الوان

غنومة وبريد فليك ما تخليه

ويوسف شرى له هوت دوغ الدجاج حلال

اكل شويه وعطى خواته منه ......يقولون لذيذ





















 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس