منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - بلادكم حلووة حلووة ..بس الوطن ماله مثيل
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-22-2018, 05:10 PM   #36


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: بلادكم حلووة حلووة ..بس الوطن ماله مثيل



تابع الجزء السادس عشر




نتابع بيوم جديد

هاليوم تأخرنا بالطلعة من الفندق ......نمنا شوي

اما يوسف وابوه رايحين الكوينز واي ومتريقين هناك بمطعم هذا ريوقه




واحنا على ما قعدنا ورتبنا عدة الكوي ......فطلعنا شوي متأخر


وهذا مشورانا قررنا ندخل الهايد بارك ونبي نروح للسبيك كورنر


الرسامين










كل شي له قصة نجاح يكتبون عنها بالمكان كتكريم






وانا من شفت



الحديقة الايطالية انبهرت من النافورة الروووعه







































شفتوووو فوق .....وتقولون ليش عندهم لياقة ودايما يمشووون


الحمدلله على كل حال وربي يكتب لنا الجنه ان شاءالله


شوووفووا بس



































لا تملوون ترى المكان عجيييييب كله حلووو









































































 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس