01-17-2018, 04:10 PM
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: 3سنوات من الحب ، جزر السيشل
أحب أولاً أن أحمد الله على سلامة وصولنا قبل يومين
كانت هذه الرحلة من الرحلات التي لا تنسى على الإطلاق
ليس من جمالها ولكن
بسبب..
بسبب ..
لا أعرف ماذا أسميها (أحداث ، مصايب، حوادث.......)
في النهاية صرت أقول:
I REALLY think I have been cursed
زوجي يقول: ماعندنا في الإسلام شيء إسمه (كيرس)
لكن والله لا أخفيكم أن في نهاية الأمر صرت أقول
يارب أوصل سالمة وبـ
one piece
الحمد لله
هنالك ربما بكيت
ولكن الآن بعد عودتي لبيتي سالمة
صرت أضحك وأبتسم كلما تذكرت الأحداث
لا أريد أن أحرق القصة
ولكن
|
|
|
|