12-16-2017, 09:27 AM
|
#7
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: رحلة لنكاوي والمالديف ديسمبر 2014
لكن المشكلة انه لاتوجد اماكن لتغسل نفسك م ماء البحر ولا مياه للغسل
ومع ذلك طبيت في البحر قالت لي زوجتي عندك كل هالشاطئ الكبير الخاص
في المنتجع وتريد هنا السباحة بدون مياه
في الحقيقة اغراني جمال المنظر وتلك المياه التركوازية بالسباحة بها وقلت لها هذه المياه نوعيتها مفيدة لبشرة الجسم هههه
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 896x672.
وبعد السباحة عملت دوش بمياه الشرب التي احضرتها معي
ثم عدنا بالقارب ليجوب بنا في البحر الجميل ثم الى المرفا من جديد انتظرنا مطولا هذه المرة لياتي احدهم ويوصلنا
قلت له لاتاخذني لى الفندق خذني الى مول لنكاوي براد LANGKAWI PARADE

خذنا قهوة هناك وايس كريم لذيذ جدا من اولد تاون وايت كوفي
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 960x720.
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 960x720.
له جلسات خارجية مطلة على الشارع العام
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 960x720.
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 960x720.
هذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 960x720.
وعملنا شوبينغ كان في محل عامل تخفيضات على النظارات الشمسية من الماركات اخذنا اثنتين تحضيرا للمالديف
وبعدين طلعنا برا المول ومشينا لامام حوالي ميتين متر على يدك اليسار في كنتاكي وغدا وعشا بنفس الوقت
وقتها هطل المطر بغزارة رجعنا الى المول علني اجد مكتب تكاسي
كانت حوالي العاشرة مساء كان مكتب التكاسي قد اغلق
وجدت شخصا هناك قال لي الجميع قد ذهب قلت له معك سيارة فاشار باصبعه معه سيارة فان سيرفيس الخاصة بنقل البلدية
قلت له اوكي نطلع معك لقيته لطيف سالته عن اسمه قال لي بلهجته حكيمن قلت له حكيم يعني مع التنوين تقولها قال لي لا حكيمن هههه
اوصلني الى منتجع تانجونج رهو وفتح لي الموظفون باب السرفيس كانني نازل من رولس رايز هههه
اتفقت مع حكيم على اجراء جولة في الغد فقد ارتحت له فهو انسان بسيط جدا ثم ومة في المنتجع الهادئ ليلا
|
|
|
|