منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - وماذا أريد
الموضوع: وماذا أريد
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-26-2017, 07:39 AM   #1


الصورة الرمزية عطالله دلول
عطالله دلول غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1112
 تاريخ التسجيل :  Nov 2017
 أخر زيارة : 06-29-2019 (10:30 AM)
 المشاركات : 39 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي وماذا أريد



وماذا أريد
وماذا أريد غير الأمان
و كيف يا أطفالي خذلتكم
الأوطان
و كيف ستكون لكم أمنيات
و أنتم عراة على الشطآن
اليوم يوم طفولتكم
فهل أنتم و عمركم بأمان
أم شختم و هرمتم
قبلنا و فرقت لباسكم عن
أجسامكم
الأوطان
نزيرة الشوفي


 

رد مع اقتباس