منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - سألوني ألف مرة
الموضوع: سألوني ألف مرة
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-25-2017, 01:48 PM   #1


الصورة الرمزية عطالله دلول
عطالله دلول غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1112
 تاريخ التسجيل :  Nov 2017
 أخر زيارة : 06-29-2019 (10:30 AM)
 المشاركات : 39 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي سألوني ألف مرة



سئلوني الف مره انت مغرم
قلت جيب عني بربك ياقلم
صاريكتب بس اناحس الالم
وسط قلبي ونبض قلبي ماظلم
صاح نبض القلب يا اهل الكرم
هوحرام في من يحبه احتلم
نبض قلبي ورح احكي وصرح للامم
قال نبض القلب من مثلي خدم
تاج راسي بس نبض القلب يا قلبي احترم
روح روحي وروح روحي صارينادي يا علم
لاتخلي القلب يحكي لوعتي وكتب بدم
الحبيب يرقص على صدري وماهزالقدم
قلت لاتحكي ولا تبكي انايازين اصم
صرت لا اسمع ولااحكي فمحبوبي القلم
كلمااكتب الم قلبي زادفيني الالم
قال نبض القلب شفتك امس في وسط الحرم
قلت ايه والله في مكه وشهدياقلم
انني من كثرماحبه ومغرم به اعطيته قسم
ثم قال القلب أحبكي يا نبض القلب
أحم العربي


 

رد مع اقتباس