11-04-2017, 04:28 PM
|
#1
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
عيدنا بالقاهرة
العيد في القاهرة
العيد في المحروسة له نكهة خاصة تميز عن بقية الدول الاسلامية و قد حضرت عده أعياد هناك ،، هذا أخرها ،،،
هذه بعض المشاهد هناك ،،،

صباح العيد ،،

الدنيا كلها دم دم
يمينك

شمالك

الي أذكره أنه هاذاك اليوم لا بقي ألبان أو بخور عندنا ،،، تعبنا من ريحه الدم بحكم أن سكنا في أول دور ،،

من مظاهر العيد في ستي ستار



الحسين زحمة ولمة حلوه




أشهر القهاوي المصرية

ليل القاهرة غير ،،وله عشاقه ،،،


شوارع القاهرة لها علامة مميزة
الدعايات

كأني في فليم أبيض وأسود

عربة الفول

وفي الفترة ذاتها ،،
صادفنا كأس أفريقيا

حمى كأس أفريقيا




أعلام في كل شارع ،،


في كل مكان ،،



وصادفنا معرض الكتاب الدولي وكانت منطقة أستاد القاهرة زحمة جدا بحكم تواجد أرض المعارض بجانبها ،،
كافيه أعجبني ،،، له عدة أفرع ،،



شريتها وعلى طول قريتها وأنا أمشي ،،،فضول ؟؟؟؟

لقيتها قصة عادية تحدث في أي مكان وأي زمان ،، ضجة ما لها لازمة ،،،
أجملها ،،، فرع حديقة الازهر يطل على القلعة ،،،

أودعكم من شرفة بيت صديقتي ،،،
|
|
|
|