منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - عيدنا بالقاهرة
الموضوع: عيدنا بالقاهرة
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2017, 04:28 PM   #1


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي عيدنا بالقاهرة



العيد في القاهرة

العيد في المحروسة له نكهة خاصة تميز عن بقية الدول الاسلامية و قد حضرت عده أعياد هناك ،، هذا أخرها ،،،

هذه بعض المشاهد هناك ،،،



صباح العيد ،،



الدنيا كلها دم دم

يمينك



شمالك




الي أذكره أنه هاذاك اليوم لا بقي ألبان أو بخور عندنا ،،، تعبنا من ريحه الدم بحكم أن سكنا في أول دور ،،



من مظاهر العيد في ستي ستار







الحسين زحمة ولمة حلوه










أشهر القهاوي المصرية




ليل القاهرة غير ،،وله عشاقه ،،،





شوارع القاهرة لها علامة مميزة

الدعايات



كأني في فليم أبيض وأسود




عربة الفول




وفي الفترة ذاتها ،،

صادفنا كأس أفريقيا




حمى كأس أفريقيا










أعلام في كل شارع ،،





في كل مكان ،،










وصادفنا معرض الكتاب الدولي وكانت منطقة أستاد القاهرة زحمة جدا بحكم تواجد أرض المعارض بجانبها ،،


كافيه أعجبني ،،، له عدة أفرع ،،







شريتها وعلى طول قريتها وأنا أمشي ،،،فضول ؟؟؟؟



لقيتها قصة عادية تحدث في أي مكان وأي زمان ،، ضجة ما لها لازمة ،،،

أجملها ،،، فرع حديقة الازهر يطل على القلعة ،،،




أودعكم من شرفة بيت صديقتي ،،،



 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس