منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - تقرير رحلتي لأوروبا واهديه
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2017, 06:11 PM   #21


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تقرير رحلتي لأوروبا واهديه



وبعدها مع ساحة Grand place
ساحه قراند بلس فيها مباني قمه فى الروعه والجمال لقدمها فى قلب بروكسل 5 دقايق من شارع لويس و 3 دقائق من منطقة روجيير إذا كنت ساكن فى الشيراتون ساحة الجراند بالاس فى المساء و فى الساعة العاشره يكون فيه عرض بالأضواء والموسيقى فى الساحه كل سنتين تتم تغطية الساحه و فرشها بالورد كسجاده فى شهر اغسطس وتتفرع منها عده شوارع تحيط بها المطاعم بشكل جميل جدا

تتفرع من ساحة المدينة (ساحة جراند لاس) مجموعة من الشوارع بكافة الإتجاهات .. ويقع شارع ( نيو ستريت ) على امتدادها ويوجد به مركز التسوق (سيتي دو)

وهي على الخريطة برقم 1











شارع مطاعم فقط


وصورنا اليوم عن جاليري سان هوبير
جاليري سان هوبير( Galeries St Hubert ) يشتهر بقناطره الزجاجية والذي تم افتتاحه في 1864
وكان حينها أول مركز للتسوق في أوروبا ويحتوي على أرقى أنواع الشكولاته والأزياء والكتب والتحف
والسجاد وغيرها كذلك المطاعم والمقاهي ودور السينما

وهو في الخريطة على رقم 5





صباحاً



مساءً



 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس