منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - تقرير رحلتي لأوروبا واهديه
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2017, 05:49 PM   #15


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تقرير رحلتي لأوروبا واهديه



وهذه المراكز التجاريه المطله على ساحة الدام
مثل Bijenkorf وهو مرقم بلخريطه برقم 4
مركز " Bijenkorf " ويعتبر الأكبر والأكثر عصرية
وهو روعه جداً وكبير







ومركز MAGNA PLAZA وهو مرقم بالخريطة برقم 5
ومركز "Magna " وهو مبني من القرن التاسع عشر وهو ممتاز جداً لحداثة بضائعة وجودة نوعيتها









 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس