منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - تقرير رحلتي لأوروبا واهديه
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2017, 05:39 PM   #14


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تقرير رحلتي لأوروبا واهديه



هذه الصور مختصه بساحة الدام Dam الموجود على الخريطه برقم 1
ساحة الدام Dam في السنتر جميلة ومليانه حمام ويتواجد فيها عربات تسحبها الخيول
وفيها متحف للشمع رائع مثل اللي في لندن ويتفرع منها شوارع كلها محلات ومراكز تجاريه
يعيبها رمي القاذورات في اطرافها وعدم الأهتمام بنضافتها
وتواجد الحشاشين والسكارى وبكثره وتعرفهم بصياحهم وتكلمهم بأصواتهم العاليه

















هذا متحف مدام توسو



وهذا محل موجود في الساحه للتذكارات





من الشوارع المتفرعه






 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس