11-02-2017, 05:19 PM
|
#10
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: تقرير رحلتي لأوروبا واهديه
وهذه بعض الصور الغير مختصه بمكان معين
هذا قطار داخل المدينه وللمسافات القصيره


وهذا امتداد لأحد شوارع التسوق والموسم برقم 5

وهذا محل ايسكريم
ونحن راجعين من المدينة القديمة شاهدت تجمهر كثير مقابل احد محلات الأيس كريم
فقلت اكيد ان لهذا التجمهر سبب وهو حلاوة طعم الأيس كريم
وبعد ان طلبنا وجدنا انه لا يتميز بأي شي
وعند سؤالنا عرفت انه يوم تخفيض على اسعار الأيس كريم فقط :ranting:

وهذا محل حلويات روعه وللأسف كنت مصور له اكثر من صوره ولكن تنه الله يصلحها مسحت بعضها

محل ملابس اعجبني ديكوره والوانه فقط

دسلدورف في اليل

سياره احد الأخوه القطريين
|
|
|
|