11-02-2017, 05:16 PM
|
#9
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: تقرير رحلتي لأوروبا واهديه
اليوم ان شاء الله بنزل صور لمركز تجاري كبير وهو سنتراو CentrO
وهو في مدينه اسمها اوبرهاوزن Oberhausen .. تبعد عن دسلدورف حوالي " 80كم. فيها مركز تجاري كبير وروعه وهو يشبه الأمارات مول
يقال انه الاكبر في اوروبا
وفي خارج المركز تجدون ملاهي ومقاهي على النهر
واقل مايقال عنه روعه
هذي محطة القطار وهي بجانب المركز بالضبط
وهو مبني على انقاض مدينه


وهذا هو المركز





وهذا قسم المطاعم في المركز
وهو كبير جداً ولكن الصوره لم توضح الحجم

وهذه صوره للمطاعم والمقاهي خارج المركز


|
|
|
|