منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - تقرير رحلتي لأوروبا واهديه
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2017, 05:16 PM   #9


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تقرير رحلتي لأوروبا واهديه



اليوم ان شاء الله بنزل صور لمركز تجاري كبير وهو سنتراو CentrO
وهو في مدينه اسمها اوبرهاوزن Oberhausen .. تبعد عن دسلدورف حوالي " 80كم. فيها مركز تجاري كبير وروعه وهو يشبه الأمارات مول
يقال انه الاكبر في اوروبا
وفي خارج المركز تجدون ملاهي ومقاهي على النهر
واقل مايقال عنه روعه

هذي محطة القطار وهي بجانب المركز بالضبط
وهو مبني على انقاض مدينه




وهذا هو المركز











وهذا قسم المطاعم في المركز
وهو كبير جداً ولكن الصوره لم توضح الحجم



وهذه صوره للمطاعم والمقاهي خارج المركز






 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس