منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - تقرير رحلتي لأوروبا واهديه
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2017, 05:08 PM   #4


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تقرير رحلتي لأوروبا واهديه



ونبداء الأن
وبدايتنا مع صور للحديقة وهي بعد مركز Kaufhof للتسوق
وكل يوم نمر السوبرماركت ونشتري كيستين خبز توست
لأن تنه ماتاكل الا لما تشوف البط ياكل

















انتبهو لهذا الوز ترااااااااااااااه خطير ومرعب ويصدر منه بعض الأحيان صوت كأنه هدير
ولا يخاف ويأكل الخبز من يدك وبدون ان تمده له




بشكل عام الحديقه رائعه جداً
والجو كام رائع جداً


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس