11-02-2017, 05:08 PM
|
#4
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: تقرير رحلتي لأوروبا واهديه
ونبداء الأن
وبدايتنا مع صور للحديقة وهي بعد مركز Kaufhof للتسوق
وكل يوم نمر السوبرماركت ونشتري كيستين خبز توست
لأن تنه ماتاكل الا لما تشوف البط ياكل






انتبهو لهذا الوز ترااااااااااااااه خطير ومرعب ويصدر منه بعض الأحيان صوت كأنه هدير
ولا يخاف ويأكل الخبز من يدك وبدون ان تمده له

بشكل عام الحديقه رائعه جداً
والجو كام رائع جداً
|
|
|
|