منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - رحلتي لألمانيا وبلجيكا صيف 2008
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-2017, 04:10 PM   #4


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رحلتي لألمانيا وبلجيكا صيف 2008




ولكن اولأ بعطيكم معلومه يا اهل السعودية
يمكن اغلبكم يعرفها
ولكن على الأقل يوجد من لا يعرفها

وهي مختصه بالأتصالات السعودية



الأوله هي
الاتصالات السعودية تتمنى لكم طيب الإقامة في ألمانيا ويسرها تزويدكم بالأرقام التالية:
رقم سفارة المملكة هو 4930889250+
رقم الخطوط السعودية 496969818894+

والثانية
تجول على شبكة فودا فون وتمتع بخصم 50% لتصبح تعرفه الاتصال إلى السعودية 6.93 ريال/دقيقة و استقبال المكالمات 1.5 ريال/دقيقة.
هذه التعرفة غير خاضعة للحد الائتماني, ولضمان استمرارية الخدمة اثناء تجوالك, يمكنك طلب رفع الحد الائتماني مؤقتا بالاتصال على 96614555555+

كما قلت لكم في السابق
يوجد تحت فندق Park Hyatt مجمع تجاري صغير
وهو مفتح الأبواب حتى لو اغلقت المحلات لانه يعتبر مدخل للفندق من جهة اخرى
وهذه صوره
















مدخل الفندق والسوق



 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس