منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - رحلتي لألمانيا وبلجيكا صيف 2008
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-2017, 03:59 PM   #3


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رحلتي لألمانيا وبلجيكا صيف 2008



السكن كان في Park Hyatt

من تاريخ 18/7/2008 الى 22/7/2008

النوع
Double room + 1 child + Breakfast

التكلفة
4825 درهم اماراتي







الوبي والرسبشن في الدور الثاني














قاعه الأفطار




سيب الغرف



الغرفه







المياة اكرمكم الله







الفندق رائع جداً وتعاملهم اروع من الرائع وموقعه ممتاز وتحته مباشره مجمع صغير وامامه مباشره ايضاً شارع حيوي
وغرفه واسعه واثاثه جديد


 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس