11-01-2017, 03:59 PM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: رحلتي لألمانيا وبلجيكا صيف 2008
السكن كان في Park Hyatt
من تاريخ 18/7/2008 الى 22/7/2008
النوع
Double room + 1 child + Breakfast
التكلفة
4825 درهم اماراتي
الوبي والرسبشن في الدور الثاني
قاعه الأفطار
سيب الغرف
الغرفه
المياة اكرمكم الله

الفندق رائع جداً وتعاملهم اروع من الرائع وموقعه ممتاز وتحته مباشره مجمع صغير وامامه مباشره ايضاً شارع حيوي
وغرفه واسعه واثاثه جديد
|
|
|
|