منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - من الغربية ... رحت الاسكندرية .. في رحلة شتوية
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-31-2017, 02:34 PM   #7


الصورة الرمزية السعيد
السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1095
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 العمر : 49
 أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 12,670 [ + ]
 التقييم :  1432
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: من الغربية ... رحت الاسكندرية .. في رحلة شتوية



لا زلنا في الطريق إلى المنصورة والغربية وهذه المشاهد تسحر
العيون بجمالها وصفاءها ونقاءها ... السماء صافية ولا اروع من كدا ..





منظر صافي للسماء خلاب .. لا تحده إلا في المنصورة وتحديدا عند مدخل الزقازيق .. :yes:



وصلنا إلى الزيارة التي كنت أحلم بها واتمناها صراحة ..
والحمدلله وفقني الله لذلك ..
هذا هو منزل الشيخ العلامه إبراهيم السمنودي ، انظروا إلى تواضع منزل
الشيخ العلامه .. الذي له مؤلفات في علوم القراءات لم يؤلفها أحد غيره
وله أشعار ونظم في علم القراءات القرآنية لايصل إليها إلا القلة من العلماء
ولكن هذا حال الدنيا .. لايهتمون بأهل العلم وإنما الاهتمام كل الاهتمام
بالحثالة من المجتمع ... حسبنا الله ونعم الوكيل ..



هذه اللوحات داخل منزل الشيخ .. المتواضع



وهذه صورة لسند الشيخ العالي ..



وهذه الصورة توضح تلاميذ الشيخ الجهابذة رحمهم الله جميعا ..

هذا هو الشيخ على الكرسي وبجانبه ابنه الأول من اليمين ..



هذه صور لتكريم الشيخ الذي يستحق أكثر من هذا بكثير ولكنه يريد
وبلا شك ما عند الله عز وجل ..
الشيخ حفظه الله لا يزال بوعيه وذاكرته ماشاء الله كما هي ويستحضر
أبيات الشعر من واشواهد من القرآن الكريم بالرغم من تعرضه إلى غيبوبه
أكثر من مرة حفظه الله ورعاه ..






ترقبوا زيارتي القادمة إلى الاسكندرية الساحرة ..
في الشتاء الاسكندرية ..... روعة

والصوره دي عالمشاي كده والجاي يجنن




 
 توقيع : السعيد



رد مع اقتباس