منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - مزن قافية أعاتبها ولا أغضب
الموضوع: مزن قافية أعاتبها ولا أغضب
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-30-2017, 04:20 PM   #7


الصورة الرمزية سيد يوسف مرسي
سيد يوسف مرسي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1081
 تاريخ التسجيل :  Sep 2017
 أخر زيارة : 10-19-2025 (12:25 PM)
 المشاركات : 179 [ + ]
 التقييم :  1077
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي رد: أعاتبها ولا أغضب



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال نور الهدى مشاهدة المشاركة
أسلوب جزل و قافية تترنم قولا و حزما و فهما وردا أعجز الوزن
وثقة تعالت وضوحا و كبرياءا وثقة
قصيدة بها من البلاغة والجزالة وروعة الضاد تصدح اعجابا
رائع شاعرنا
الراقي والرائع سيد يوسف مرسي
لروحك السعادة

لروحكم البهاء والسعادة ولحضوركم النور والثراء
كنتم كما عرفناكم قمة التذوق ودفء حميم
دائما نسعد ونسر لا عدمناكم أبداً سيدة الرياض
ولا عدمنا بهاء ورقة وثراء حضوركم
تحية تليق بكم بحجم السماء كبيرة
ومحبتي ,اكثر


 
 توقيع : سيد يوسف مرسي

وجل الثمـــــــار بأعلى الغصون *** وخير الكلام بليغ الأثر بسم الله الرحمن الرحيم


رد مع اقتباس