10-30-2017, 04:20 PM
|
#7
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1081
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2017
|
|
أخر زيارة : 10-19-2025 (12:25 PM)
|
|
المشاركات :
179 [
+
] |
|
التقييم : 1077
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: أعاتبها ولا أغضب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال نور الهدى
أسلوب جزل و قافية تترنم قولا و حزما و فهما وردا أعجز الوزن
وثقة تعالت وضوحا و كبرياءا وثقة
قصيدة بها من البلاغة والجزالة وروعة الضاد تصدح اعجابا
رائع شاعرنا الراقي والرائع سيد يوسف مرسي
لروحك السعادة
|
لروحكم البهاء والسعادة ولحضوركم النور والثراء
كنتم كما عرفناكم قمة التذوق ودفء حميم
دائما نسعد ونسر لا عدمناكم أبداً سيدة الرياض
ولا عدمنا بهاء ورقة وثراء حضوركم
تحية تليق بكم بحجم السماء كبيرة
ومحبتي ,اكثر
|
|
|
وجل الثمـــــــار بأعلى الغصون *** وخير الكلام بليغ الأثر بسم الله الرحمن الرحيم
|