10-30-2017, 04:15 PM
|
#6
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1081
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2017
|
|
أخر زيارة : 10-19-2025 (12:25 PM)
|
|
المشاركات :
179 [
+
] |
|
التقييم : 1077
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: أعاتبها ولا أغضب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آفراح
ما اجمل هذا القصيد وكلماته الرائعة والمميزة شاعرنا الرائع
تحية
|
بوركتم وبورك حضوركم شكري وتقديري ومحبتي
لشاعرتنا أ/ أفراح وباقة ورد تليق بسموكم
|
|
|
وجل الثمـــــــار بأعلى الغصون *** وخير الكلام بليغ الأثر بسم الله الرحمن الرحيم
|