10-30-2017, 03:28 PM
|
#5
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1081
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2017
|
|
أخر زيارة : 10-19-2025 (12:25 PM)
|
|
المشاركات :
179 [
+
] |
|
التقييم : 1077
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: أعاتبها ولا أغضب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الأنس
الله الله على الأسلوب و الجزل الرائع
مديح و نصح لها بقافية تستحق الاشادة والانحاء اعجابا
صح لسانك ملايين و أبدعت أبدعت أستاذ رسيد يوسف مرسي
ودي لك
|
أسعد الله مساؤكم بكل خير وآدام الله لكم عطر الذائقة وبهاء التذوق
حضوركم شرف وثراؤكم زاخر بالخير كم مني تحية بحجم السماء ومودتي
لا عدمناكم أبداً أستاذتنا عاشقة الأنس
محبتي وتقديري وأكثر
|
|
|
وجل الثمـــــــار بأعلى الغصون *** وخير الكلام بليغ الأثر بسم الله الرحمن الرحيم
|