10-18-2017, 02:57 PM
|
#55
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1095
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2017
|
|
العمر : 49
|
|
أخر زيارة : 11-22-2018 (07:57 AM)
|
|
المشاركات :
12,670 [
+
] |
|
التقييم : 1432
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: الموسوعة الأستكشافية للجزر الفليبينية




تصبيرة ....

الموظف المثالي

أطراف جزيرة ليتي


أجواء ممطرة


نظرة خوووووووف


ميناء الجزيرة











ميناء sogod


نزلنا على بركة الله
الخطوات الأولى في هذه الجزيرة الكبيرة
يارب لك الحمد ....

وداعاً جنوب الفلبين


ناس بسطاء وطيبون جداً ...
ما كملت قصة صديقي أبشروا ..

هاذا هو ...
والله أصر علي بأن أذهب معهم في سيارتهم حيث كان في إنتظاره نسيبه وأولادهم لكني رفضت بحكم أنني أمام مشوار طويل أطول من السابق !!
وكذلك لا أريد أن أثقل عليهم ولا أعرف أين وجهتهم ..


وسائل النقل العامة يضاف لها الباص الصغير ( الميني )باص..

هذه سيارة صديقي وأهلة ومصر على ذهابي معهم

ودعته مع أمنياتي لهم بالتوفيق ..
نسيت أن أقول أننا وصلنا إلى هنا الساعة 10.30 صباحاً ( المشوار بالبحر ساعة ونصف ) ..
توجهك لهذا الباص و دفعت الرسوم وهي 300 بيسو إلى وجهتي مدينة Tacaloban :: الخريطة :

تأخر السائق الغثيث جداً جداً

وصديقي لم يذهب يحاول الأطمئنان علي ...

هذا السائق ... مستفز جداً للركاب ,,, لكن أنا ولا همني .... مبرد الشاهي ههههههه

لقطة تذكارية للرجل السيء ...( صراحة من أسوأ من قابلت في رحلتي برغم من أنني لم أحتك به ولكن تصرفاته مع الركاب و رفع ضغطهم بطريقة عجيبة ).

أنطلقنا بحمد الله الساعة 11 صباحاً

|
|
|
|