منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - مزن قافية أعاتبها ولا أغضب
الموضوع
: مزن قافية
أعاتبها ولا أغضب
عرض مشاركة واحدة
10-06-2017, 10:10 PM
#
1
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
1081
تاريخ التسجيل :
Sep 2017
أخر زيارة :
10-19-2025 (12:25 PM)
المشاركات :
179 [
+
]
التقييم :
1077
الاوسمة
لوني المفضل :
Cadetblue
مجموع الاوسمة
: 2
أعاتبها ولا أغضب
أعتابها ولا أغضب
الله أكبر يا بنية فاسمعي
يا بنت صلبي لا تجوري فتأثمي
زخم الأيادي في الزبادي يضرني
أنا بالفؤاد وباليقين تفهمي
ويموج صدري كالبحار يرجني
لا بالتطاول والسباب وتعشمي
الذنب ذنبك لا غبار بمعدني
عيشي حياتك مثل طفل تكرمي
وتعيش طوعا والوداد يهمني
يشفيك ربي يا بنية فاهمي
ما كان قولي بالوئام يضرني
ولا قلت قولا في الظلام لأنتمي
ما كان خبزي للجياع يذلني
فلزمت داري وكان بيتي ملزمي
ناجيت ربي يا بنية يقلني
ما كان قولك بالغرور بملهمي
سأظل صخراً ما الجماد يشدني
حق الأخوة في الكتاب ومغرمي
قد صرت كبشاً والفراء يجلني
أبكي شبابي يوم قالوا معلمي
واليوم جئت والشرور تخلني
عشت السنين وما بكلب عضني
ستعيش هرجا في الديار وتنحني
يا بنت صلبي ما دهاك تكلمي
أبغي العدول وما دهاك سينجلي
إن كان ودك في الوداد ما تندمي
إن السكينة في الديار تحضني
تقضين عمرك في النزاع لتنعمي
قد عض كلبك ابن أختك واسألي
بنت الأصول لا تطوف بمجرم
هذا سحاب في الديار لتخجلي
الحق حق وفي الأحشاء تألمي
قولي لبعلك يا عزيزة واعلمي
الود ود وفي الشرور تشاؤمي
يهديك ربي يا بنية عدني
الحق حق ما بشيء بمعجمي
بقلم / سيد يوسف مرسي
وجل الثمـــــــار بأعلى الغصون *** وخير الكلام بليغ الأثر بسم الله الرحمن الرحيم
فترة الأقامة :
3205 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
44
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.06 يوميا
سيد يوسف مرسي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سيد يوسف مرسي
زيارة موقع سيد يوسف مرسي المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها سيد يوسف مرسي