منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - من رجل واحد..أوغندية في الـ 37 تنجب 38 طفلاً!
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-27-2017, 05:31 PM   #1



الصورة الرمزية محمد العتابي
محمد العتابي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 04-28-2024 (06:56 AM)
 المشاركات : 22,652 [ + ]
 التقييم :  6412
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
 الاوسمة
شارة الاداري المميز وسام العطاء وسام أوفياء الأنس وسام الحضور المميز 
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي من رجل واحد..أوغندية في الـ 37 تنجب 38 طفلاً!






قال سياسي أوغندي اليوم الأربعاء، إن مواطنة أوغندية تبلغ من العمر 37 عاماً لديها 38 طفلاً من بينهم أربع مجموعات عبارة عن توائم ثلاثية وثلاث مجموعات توائم رباعية وثنائية.

وأنجبت مريم ناباتانزي من قرية كابيمبيري، على بعد حوالي 50 كيلومتراً شمال شرق العاصمة كمبالا، جميع أطفالها من نفس الرجل.

وقال سامارى موسينيرو عضو مجلس المقاطعة، إن أعمار الأطفال تتراوح بين أربعة أشهر و23 عاماً.

وقال موسينيرو إن المرأة تكافح من أجل دعم أطفالها لأنها لا تتلقى أي مساعدات مالية من والدهم.

وأضاف أن السياسيين من المنطقة قاموا بجمع مساعدات حكومية لتوفير بذور الذرة لنباتانزى كي نقوم بزراعتها لمواجهة أعباء المعيشة.




 
 توقيع : محمد العتابي





رد مع اقتباس