منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - كيف تحمي لابتوبك من التلف في حال سقوط قهوة
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-31-2013, 11:30 PM   #1



الصورة الرمزية منال نور الهدى
منال نور الهدى متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : اليوم (01:52 PM)
 المشاركات : 23,489 [ + ]
 التقييم :  6763
 الدولهـ
algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
صاحب الموقع 
لوني المفضل : Darkgreen


كيف تحمي لابتوبك من التلف في حال سقوط قهوة





أصبح اللاب توب أساسياً في حياتنا اليومية، ولا يمكن الاستغناء عنه على الإطلاق،
ولذلك فإنك تصطحبه معك في أي مكان تتواجد فيه، مما يعرضه لمواقف صعبة
مثل انسكاب كوب من القهوة أو العصير عليه، وعليك إتباع تلك الخطوات التالية
من أجل إنقاذه من تلك الكارثة التي من الممكن أن تودي بحياة الجهاز:
1) اغلق الجهاز مباشرة وعلى أسرع ما يكون.
2) ضع قطعة قماش سريعاً على المكان الذي ابتل بالسائل،
وامسح بها بخفة إلى أن يجف السائل المسكوب عليه.
3) خذ جهازك وضعه على طاولة مسطحة، وضع تحته منشفة واتركه على هذا الوضع لفترة.
4) احضر مروحة كهربائية ووجها على لوحة المفاتيح مباشرة، وشغلها.
5) اترك جهازك على هذا الوضع لبضع ساعات إلى أن يجف تماماً.
6) وعندما تتأكد أنه جف تماماً أعد تشغيله.
في حالة أن الجهاز لم يشتغل قم بالاتصال بأقرب مركز خدمة عملاء،
لأنه بذلك يكون جهازك في حاجة إلى تغيير بعض قطع الغيار.


 
 توقيع : منال نور الهدى





أطروحاتكم وردودكم الراقية تعكس ما مدى توازن فكركم و ثقافتكم.
جملوا حضوركم بتفاعلكم الذي يترك أثار طيبة وينثر روائح زكية.


رد مع اقتباس