11-12-2016, 05:41 PM
|
#1
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 5
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2012
|
|
أخر زيارة : 04-28-2024 (06:56 AM)
|
|
المشاركات :
22,652 [
+
] |
|
التقييم : 6412
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
الاوسمة
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
آتركَ البابَ مفتَوحَـآ !
يقول الإمام أحمد بن حنبل رحمه الله :
كنت أسير في طريقي فإذا بقاطع طريق يسرق الناس ،
ورأيت نفس الشخص ( اللص ) يصلي في المسجد ، فذهبت إليه
وقلت : هذه المعاملة لا تليق بالمولى تبارك وتعالى ، ولن يقبل الله منك هذه الصلاة وتلك أعمالك .
فقال السارق : يا إمام ، بيني وبين الله أبواب كثيرة مغلقة ، فأحببت أن " أترك بابا واحدا مفتوحا "
بعدها ب أشهر قليلة ذهبت لأداء فريضة الحج ، وفي أثناء طوافي رأيت
رجلا متعلقا بأستار الكعبة يقول : تبت إليك ، ارحمني ، لن أعود إلى معصيتك . .
فتأملت هذا الأواه المنيب الذي يناجي ربه ، فوجدته " لص الأمس "
فقلت في نفسي " ترك بابا مفتوحا ففتح الله له كل الأبواب " .
إياك أن تغلق جميع الأبواب بينك وبين الله عز وجل
حتى ولو كنت عاصيا وتقترف معاصيَ كثيرة ،
فـ عسى باب واحد أن يفتح لك أبوابا . . . .
|
|
|
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|