منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - سبب العنوسة
الموضوع: سبب العنوسة
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-07-2016, 07:55 PM   #2


الصورة الرمزية القلب الكبير
القلب الكبير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 723
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 العمر : 66
 أخر زيارة : 12-10-2016 (07:43 AM)
 المشاركات : 155 [ + ]
 التقييم :  335
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اسمح لي حبيب قلبي أختلف معك
فمعني كلامك أن مجتمعاتنا العربية مجتمعات فاجرة شهوانية
وأعوذ بالله الرحمن الرحيم أن نكون هكذا
واسمح لي حبيب قلبي أن اعكس قولك
فالفقر والجوع والمرض والجهل والغلاء الاقتصادي
بأشكاله المختلفة من المؤكد هي التي ادت إلي ما تدعوه
بالعنوسة
وأرجع تاني أقول لك أن كل مجتمع يختلف عن الأخر
ولكن الكل يشترك في كيان واحد وهو الصعوبات التي تواجه الشباب
( فتيات - فتيان ) للزواج
أعترف معك أن هناك بعض الشباب الذي قد يري أن الزواج علاقة اجتماعية متخلفة
وغير متحضرة .. ولكن ثق أنه مع الأيام يجد أعضاء هذه الفئة أن الزمن جري سريعاً
بهم وأكاد اجزم أنهم يصبحوا علي ما فاتهم نادمين وقت لا ينفع الندم
ومن ناحية أخري .. فهل معني كلامك أن هناك الآباء والأمهات الذين يرضون
لأولادهم عدم إتمام سنة الله في خلقه ... أشك في ذلك يا حبيبي
أنا أب لبنات وعندي أحدي بناتي قد تزوجت وهي في سن العشرين من عمرها
وأنجبت اجمل الحفيدات وتحيا مع زوجها حياة هانئة سعيدة مع زوجها الذي أعتبره
ابني الذي لم أنجبه من صلبي ...
يقول علماء الرياضيات :
كل قاعدة ولها استثناء .. واعتقد اعتقاداً راسخاً بأن قولك ما هو
إلا ...............
إستثناء
دمتَ بودٍ لا ينتهي


 
 توقيع : القلب الكبير




ألف شكر لإبنتي الحبيبة حنان القلب علي التوقيع الرائع ،، ربي يبارك لي في عمرك يا غالية



رد مع اقتباس