11-06-2016, 07:49 PM
|
#9
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 498
|
|
تاريخ التسجيل : Jun 2015
|
|
أخر زيارة : 05-17-2026 (09:19 PM)
|
|
المشاركات :
166 [
+
] |
|
التقييم : 1423
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوالف احساس
تناتيف
ربي يعافيك ع ماخط قلمك لاازيد ع الاخوان الكراام
ابدعووا بالتعليق طبت بخير!!
|
.
.
تسلمين يا سوالف احساس ...شرف لي حضورك .......وعطوف حرفك ...............معزتي يالغالية .....
.
.
تناتيف .
|
|
|
.. إن الكــــــــــــــلام على الكــــــــــــــــلام صعب !!
.. لأن الكلام على الكــــــــــــــــــلام يدور على نفسه !!
.. ويلتبــــــــــــــس بعضه ببعــــــــــــض !!
....................... فما اصعب قراءة القراءة ...............
|