منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - لم نتغير !!
الموضوع: لم نتغير !!
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-2016, 07:49 PM   #9


الصورة الرمزية تناتيف
تناتيف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 498
 تاريخ التسجيل :  Jun 2015
 أخر زيارة : 05-17-2026 (09:19 PM)
 المشاركات : 166 [ + ]
 التقييم :  1423
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوالف احساس مشاهدة المشاركة
تناتيف
ربي يعافيك ع ماخط قلمك لاازيد ع الاخوان الكراام
ابدعووا بالتعليق طبت بخير!!
.
.
تسلمين يا سوالف احساس ...شرف لي حضورك .......وعطوف حرفك ...............معزتي يالغالية .....

.
.
تناتيف .


 
 توقيع : تناتيف

.. إن الكــــــــــــــلام على الكــــــــــــــــلام صعب !!
.. لأن الكلام على الكــــــــــــــــــلام يدور على نفسه !!
.. ويلتبــــــــــــــس بعضه ببعــــــــــــض !!

....................... فما اصعب قراءة القراءة ...............







رد مع اقتباس