منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - كيفية نقل الاسماء الى الايفون
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-29-2015, 09:07 PM   #4


الصورة الرمزية تناتيف
تناتيف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 498
 تاريخ التسجيل :  Jun 2015
 أخر زيارة : 05-17-2026 (09:19 PM)
 المشاركات : 166 [ + ]
 التقييم :  1423
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي



معلومة جدا مفيدة ...وأن كنت افضل ان يتم تخزين مذكرة الاسماء بداخل صفحتي على قوقل او عبر بريد الجي ميل.. ثم ارسل بعد ذلك مع مزامنة الايفون عبر بريدي ...تسلمين منال ...تناتيف .


 
 توقيع : تناتيف

.. إن الكــــــــــــــلام على الكــــــــــــــــلام صعب !!
.. لأن الكلام على الكــــــــــــــــــلام يدور على نفسه !!
.. ويلتبــــــــــــــس بعضه ببعــــــــــــض !!

....................... فما اصعب قراءة القراءة ...............







رد مع اقتباس