09-29-2015, 09:07 PM
|
#4
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 498
|
|
تاريخ التسجيل : Jun 2015
|
|
أخر زيارة : 05-17-2026 (09:19 PM)
|
|
المشاركات :
166 [
+
] |
|
التقييم : 1423
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
معلومة جدا مفيدة ...وأن كنت افضل ان يتم تخزين مذكرة الاسماء بداخل صفحتي على قوقل او عبر بريد الجي ميل.. ثم ارسل بعد ذلك مع مزامنة الايفون عبر بريدي ...تسلمين منال ...تناتيف .
|
|
|
.. إن الكــــــــــــــلام على الكــــــــــــــــلام صعب !!
.. لأن الكلام على الكــــــــــــــــــلام يدور على نفسه !!
.. ويلتبــــــــــــــس بعضه ببعــــــــــــض !!
....................... فما اصعب قراءة القراءة ...............
|