منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - اجعل جوالك الـ"ايفون" مشحونا لمدة أسبوع عبر هذه التقنية
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-26-2015, 06:35 PM   #1



الصورة الرمزية منال نور الهدى
منال نور الهدى متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (10:43 PM)
 المشاركات : 23,489 [ + ]
 التقييم :  6763
 الدولهـ
algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
صاحب الموقع 
لوني المفضل : Darkgreen


اجعل جوالك الـ"ايفون" مشحونا لمدة أسبوع عبر هذه التقنية






أصبح سهلا لجميع مستخدمي جوال أيفون 6 شحن بطارية جوالهم لفترة طويلة عبر تقنية جديدة
صديقة للبيئة اعلنت عنها شركة Intelligent Energy.

وصممت الشركة البريطانية خلية يتم اقرانها بالأيفون 6 التي تعمل على انتاج الطاقة للجوال
عبر دمج الهيدروجين مع الأوكسجين حتى يطول عمر شحن البطارية لمدة اسبوع كامل!

وتعتبر هذه التقنية هي الاولى من نوعها وتعمل الشركة على تحديثها لتصبح فعالة بوجود البطارية الاصلية للجوال.

هذه التقنية تعمل من خلال وضع غاز الهيدروجين في سماعة الرأس الخاصة بجوال ايفون 6
وذلك كبديل لشحن الجوال من خلال الشاحن الخاص به، الا ان بعض التغييرات ستطرأ
على الجوال وهي فتحات صغيرة بهدف السماح لبخار الماء والحرارة بان تخرج وذلك نتيجة الطاقة التي يتم وضعها في الجوال.

ولفت مدير الشركة ان هذه التقنية لن تتوفر قبل عامين على الاقل لانها تحتاج لمزيد من التطوير والتحديث.


 

رد مع اقتباس