منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - هاتف جديد يعمل 15 عاماً دون شحن
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-18-2012, 02:30 AM   #1



الصورة الرمزية منال نور الهدى
منال نور الهدى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 05-01-2026 (08:33 PM)
 المشاركات : 23,486 [ + ]
 التقييم :  6763
 الدولهـ
algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
صاحب الموقع 
لوني المفضل : Darkgreen


افتراضي هاتف جديد يعمل 15 عاماً دون شحن




أعلنت شركة سبير ون (SpareOne) عن هاتف محمول جديد
يستطيع العمل لمدة 15 عاماً بالاعتماد على بطارية واحدة صغيرة
من طراز إي إي (AA)، والهاتف ينتج حسب مصادر الشركة
للعمل في حالات تعطل جهاز الهاتف المحمول الرئيسي وهذا
ما يفهم من اسمه الذي يعني الاحتياطي حيث لا يحوي الهاتف الجدي
د على الميزات التي يتمتع بها الهاتف الاعتيادي المحمول.

ويبدو الهاتف الجديد كأي هاتف قديم محمول وبفارق واحد أن القسم
المخصص للشاشة هو عبارة عن مكان شفاف مخصص للبطارية،
وحسب إفادات الشركة فالهاتف يعمل 15 عاماً بوضعية الانتظار
و10 ساعات من الحديث المتواصل بشرط أن تكون البطارية
المستخدمة من نوع إينيرجايزر (Energizer)، وتفيد بعض المعطيات
بأن الشركتين إينيرجايزر (Energizer) و سبير ون (SpareOne)
مملوكتان لشركة واحدة.


 
 توقيع : منال نور الهدى





أطروحاتكم وردودكم الراقية تعكس ما مدى توازن فكركم و ثقافتكم.
جملوا حضوركم بتفاعلكم الذي يترك أثار طيبة وينثر روائح زكية.


رد مع اقتباس