09-18-2012, 02:30 AM
|
#1
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2012
|
|
أخر زيارة : 05-01-2026 (08:33 PM)
|
|
المشاركات :
23,486 [
+
] |
|
التقييم : 6763
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
MMS ~
|
|
الاوسمة
|
|
|
لوني المفضل : Darkgreen
|
|
هاتف جديد يعمل 15 عاماً دون شحن
أعلنت شركة سبير ون (SpareOne) عن هاتف محمول جديد
يستطيع العمل لمدة 15 عاماً بالاعتماد على بطارية واحدة صغيرة
من طراز إي إي (AA)، والهاتف ينتج حسب مصادر الشركة
للعمل في حالات تعطل جهاز الهاتف المحمول الرئيسي وهذا
ما يفهم من اسمه الذي يعني الاحتياطي حيث لا يحوي الهاتف الجدي
د على الميزات التي يتمتع بها الهاتف الاعتيادي المحمول.
ويبدو الهاتف الجديد كأي هاتف قديم محمول وبفارق واحد أن القسم
المخصص للشاشة هو عبارة عن مكان شفاف مخصص للبطارية،
وحسب إفادات الشركة فالهاتف يعمل 15 عاماً بوضعية الانتظار
و10 ساعات من الحديث المتواصل بشرط أن تكون البطارية
المستخدمة من نوع إينيرجايزر (Energizer)، وتفيد بعض المعطيات
بأن الشركتين إينيرجايزر (Energizer) و سبير ون (SpareOne)
مملوكتان لشركة واحدة.
|
|
|
أطروحاتكم وردودكم الراقية تعكس ما مدى توازن فكركم و ثقافتكم.
جملوا حضوركم بتفاعلكم الذي يترك أثار طيبة وينثر روائح زكية.
|