منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - طرد الموتى لعدم تسديد أجرة القبور
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-07-2015, 03:02 PM   #1



الصورة الرمزية محمد العتابي
محمد العتابي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 04-28-2024 (06:56 AM)
 المشاركات : 22,652 [ + ]
 التقييم :  6412
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
 الاوسمة
شارة الاداري المميز وسام العطاء وسام أوفياء الأنس وسام الحضور المميز 
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي طرد الموتى لعدم تسديد أجرة القبور










ربما لن تصدق هذا ولكنه يحدث بالفعل فى جواتيمالا حيث يسود حالة من الفقر هناك وأهالي الموتي لا يستطيعون تسديد قيمة رسوم إستخدام القبور.جثة محنطة تم اخراجها من القبر في جواتيمالا وإسنادها على الحائط تمهيدا لقدوم أهل الميت لاستردادها . حيث يقوم موظفي البلدية في العاصمة باخراج الموتى من قبورهم لعدم تسديد أهاليهم لرسوم القبر و وضع بيانات تعريف لكل جثة ثم وضعها في قبر جماعي بانتظار أهالي الموتي لاستردادها.





 

رد مع اقتباس