12-21-2012, 11:17 PM
|
#6
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 30
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2012
|
|
أخر زيارة : 07-14-2025 (09:45 PM)
|
|
المشاركات :
1,282 [
+
] |
|
التقييم : 467
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
هو نقص التربية الدينية ونقص الايمان به كما اشرت له فاضلي محمد العتابي
و التربية البناءة تلعب دوراً مهماً في تنشئة الشخص
أما أن يكون سوياً أو غير ذلك
ومن يستسلم لتلك النكبات هو شخص فاقد لشخصية ومهزوم نفسياً
ممتنة لحد السماء لروعة ردك
مودة
|
|
|
|