منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - طريقة عمل صابون سكراب طبيعي في منزلك
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-14-2014, 03:41 AM   #1



الصورة الرمزية منال نور الهدى
منال نور الهدى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 05-01-2026 (08:33 PM)
 المشاركات : 23,486 [ + ]
 التقييم :  6763
 الدولهـ
algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 الاوسمة
صاحب الموقع 
لوني المفضل : Darkgreen


طريقة عمل صابون سكراب طبيعي في منزلك





لجسم ناعم وبشرة نضرة ولإزالة وتقشير الجلد الميت، إليك سيدتي هذه الطريقة السهلة
لعمل "صابون سكراب" في منزلك والتي تعمل على إزالة الحبوب الصغيرة التي تحت الجلد
إن وجدت، وتعمل كذلك على إضفاء رائحة لطيفة للجسم.

المكونات:
1/4 كوب ماء ورد مركّز
2 ملعقة مربى فراولة مهروسة
1/ 2 صابونة مبشورة

طريقة التحضير:
-ضعي ماء الورد على نار هادئة، وأضيفي عليها الصابون المبشور، وقلّبي الخليط
مع بعضه جيدا حتى الذوبان، ثم بعد ذلك أضيفي عليه مربى الفراولة، وقلبي الخليط
بشكل جيد وفي اتجاه واحد.
-ضعي الخليط كله في قالب، واتركيه عدة أيام حتى يكون متماسكاً وناشفاً، وتستطيعين
استخدام هذه الصابونة مرة واحدة أسبوعياً.
-بالإمكان أيضاً إضافة السكر والليمون للمربى لإعطاء نتيجة أفضل للجسم
وبشرة نضرة ورائحة عطرة.


 
 توقيع : منال نور الهدى





أطروحاتكم وردودكم الراقية تعكس ما مدى توازن فكركم و ثقافتكم.
جملوا حضوركم بتفاعلكم الذي يترك أثار طيبة وينثر روائح زكية.


رد مع اقتباس