12-14-2012, 03:33 AM
|
#4
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 5
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2012
|
|
أخر زيارة : 04-28-2024 (06:56 AM)
|
|
المشاركات :
22,652 [
+
] |
|
التقييم : 6412
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
اعتبر هذا من طيش الشباب الذين لا يخطون خطوة في بداية تصرفاتهم الصبيانية
ويتصورون ان كل شيء في هذه الحياة هو ملكاً لهم حتى اذا ما سقطوا انتبهوا الى انفسهم
لكن بعد فوات الاوان وهذا نابع من قلة المعرفة بامور الحياة وقلة الوازع الديني والاجتماعي
وهنا تلعب التربية الاسرية دوراً هاماً في توجيه الشباب الى الطريق الصحيح
الله يستر علينا وعلى الناس اجمعين
شكراً لكِ اخت اماني على الطرح
تحياتي
|
|
|
|