07-26-2014, 12:37 PM
|
#1
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 281
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2013
|
|
أخر زيارة : 09-01-2014 (04:40 AM)
|
|
المشاركات :
4,989 [
+
] |
|
التقييم : 64
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
قصيدة رومانسية حزينة
ن ضاق العمر باحزاني
او تاة الدمع باجفاني
او صرت وحيدا في نفسي
وغدوت بقايا انسان ..
ساعود اداعب ايكتنا
واعود اردد الحاني
واعانق دربا يعرفني
وعلية ستهدا احزاني .
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة آفراح ; 08-04-2014 الساعة 11:26 AM
|