منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - قصيدة رومانسية حزينة
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-26-2014, 12:37 PM   #1


الصورة الرمزية قتيبه العاشق
قتيبه العاشق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 281
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 09-01-2014 (04:40 AM)
 المشاركات : 4,989 [ + ]
 التقييم :  64
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي قصيدة رومانسية حزينة



ن ضاق العمر باحزاني

او تاة الدمع باجفاني

او صرت وحيدا في نفسي

وغدوت بقايا انسان ..

ساعود اداعب ايكتنا

واعود اردد الحاني

واعانق دربا يعرفني

وعلية ستهدا احزاني .


 
التعديل الأخير تم بواسطة آفراح ; 08-04-2014 الساعة 11:26 AM

رد مع اقتباس