منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - قصيده وردها ش عبدالرزاق وش خليل
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-18-2014, 04:59 PM   #1


الصورة الرمزية الشاعر/خليل الطلوحي
الشاعر/خليل الطلوحي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 347
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 08-11-2016 (03:27 PM)
 المشاركات : 120 [ + ]
 التقييم :  761
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي قصيده وردها ش عبدالرزاق وش خليل



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يليكم هذه المساجله امل ان تعجبكم .

زان القصيد وزان بدع المثايل
ويستاهل التمجيد من يفعل الطيب

الطيب وهبهفي ارجال الحمايل
اللي يعرفون الثناء والمواجيب

سﻻم ياحرآ على راسطايل
مضراب كفه بالحباري تعاجيب

أنشهد انك وافين بالفعايل
وعرق الردىماله معاكم مقاضيب

خليل ابو نواف واف الخصايل
حرآ تعﻻ نايفاتالمراقيب


من روس قوم بالسنين اﻻوايل
أطلوح ﻻقلت عليكالمشاريب


أطلوح ﻻ ركبو أظهور اﻻصايل
و بيمانهم رقط النمشوالمحاديب

عدوهم ياتي على القاع مايل
وصديقهم يلقا كثيرالتراحيب

هذي فعايل طيبين الحمايل
وتاريخهم ماينحصيبالمكاتيب

وصﻻة ربي عد وبل المخايل
وعداد ماسارت أجموع المناديب

الشاعر,عبدالرزاق المطرفي العنزي
ابوشريف

رد خليل مسفر الطلوحي العنزي
ابو نواف

يامرحبا عداد نازل وشايل
.... لوكان ماتوفيك كل التراحيب
قدرك يابوشريف فوق الطوايل
.....وكرالصقور اللي بعال المراقيب
يعلنا ماندور فيك البدايل
.... يعالي الهقوه عريب المجاذيب
مديحكم ياطيبين السلايل
.... تاجً نحمله بدون شكً ولا ريب
مطارفه ويلان من نسل وايل
......فكاكة بالضيقات حرش العراقيب
افعالكم في وقت صايل وجايل
.....وقفاتكم فيها العجب والتعاجيب
شلتو اشياه الجار فوق الاصايل
....عمل غريب وماعملوه الغواليب
وقفاتكم تشف الطنا والغلايل
.....للجار غيث وللمحارب حواريب
عداتكم كسب الثنا والنفايل
.... عز الرفيق وللمعادي عواقيب
واقبل سلامي عد حرف المثايل
..... ياوافي الاشبار ياليث يشيب
يشاعر اللي ماتجيب اهزايل
.... يحفضك ربً يعلم السر والغيب

اخوك خليل الطلوحي وابونواف


 
 توقيع : الشاعر/خليل الطلوحي

Documents and Settings\MUNEEF\My Documents\My Pictures

التعديل الأخير تم بواسطة الشاعر/خليل الطلوحي ; 06-18-2014 الساعة 05:02 PM

رد مع اقتباس