منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - طريقة عمل مكرونة السباغيتي بالسجق
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-2014, 10:33 PM   #1


الصورة الرمزية سجى
سجى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 43
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 06-01-2026 (09:56 PM)
 المشاركات : 3,997 [ + ]
 التقييم :  988
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي طريقة عمل مكرونة السباغيتي بالسجق




المكونات :



المكونات :

- 1 عبوة سجق مجمد.


- 500جرام مكرونة سباغيتي .


- 1 بصل مفروم فرماً ناعماً متوسط الحجم.


- 2 طماطم مطحونة.


- 1 ملعقة زبدة كبيرة .


- 1 ملعقة زيت كبيرة .


- 1/4 كوب معجون طماطم .


- 1 مكعب مرق دجاج .


- 1 ملعقة صغيرة زعتر مجفف.


- ملح حسب الرغبة .


- 1/2 ملعقة صغيرة فلفل أسود.


- 1/2 ملعقة صغيرة بابريكا .


- 2 ملعقة صغيرة بهارات بيتزا .


- ماء حسب الحاجة .


- 2 ورق غار.
- طريقة التحضير :

- في أناء حمي الزيت واقلي البصل .


- ضعي الطماطم ومعجون الطماطم و قومي بتقليب المكونات على نار هادئة.


- ضعي الملح، الفلفل الأسود، البابريكا، بهارات البيتزا والزعتر.


- ثم قومي بتقليب المكونات جيداً.


- أتركي الخليط على النار لمدة 4 دقائق.


- في أناءآخر، ضعي مكعب الدجاج مع القليل من الماء وأتركيه يغلي.


- قطعي السجق ثم أدخليه برفق في السباغيتي .


- قومي بوضع السباغيتي في قدر الماء المغلي.


- أضيفي الزبدة ورشة ملح وورق الغار.


- أتركي القدر على النار حتى تنضج السباغيتي والسجق تقريباً 10 دقائق.


- صفي الماء واتركي السباغيتي والسجق في القدر.


- أسكبي الصلصة فوق قدر السباغيتي وقلبي برفق.


- قدمي السباغيتي بالسجق ساخنة.


 
 توقيع : سجى



رد مع اقتباس