01-03-2014, 04:51 PM
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 5
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2012
|
|
أخر زيارة : 04-28-2024 (06:56 AM)
|
|
المشاركات :
22,652 [
+
] |
|
التقييم : 6412
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
ان التفاؤل هو الأمل وهو يحفز للبقاء وللدفاع عن الذات واثبات الوجود وهو دليل على ان الشخص قادر على تحقيق امنياته كما انه يمحو كلمة مستحيل من قائمة كلمات الشخص، ولو ان كل منا وضع نصب عينيه فسحة من التفاؤل وفتح طاقة امل منذ استيقاظه ووضع نصب عينيه وغرس في فكره ان هذا اليوم جميل وفيه الكثير من بوادر السعادة والحظ فإنه سينجز اكثر وسيعطي افضل ما عنده مما سيدعمه نفسيا ويؤكد لديه انه شخص فعال في المجتمع ويمنحه المزيد من الشعور بالسعادة والرضا....
شكراً لكِ اخت منال على الطرح الرائع
تحياتي
|
|
|
|