منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - التفاؤل .. إكسير الأوقات العصيبة
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-03-2014, 04:51 PM   #2



الصورة الرمزية محمد العتابي
محمد العتابي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 04-28-2024 (06:56 AM)
 المشاركات : 22,652 [ + ]
 التقييم :  6412
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي



ان التفاؤل هو الأمل وهو يحفز للبقاء وللدفاع عن الذات واثبات الوجود وهو دليل على ان الشخص قادر على تحقيق امنياته كما انه يمحو كلمة مستحيل من قائمة كلمات الشخص، ولو ان كل منا وضع نصب عينيه فسحة من التفاؤل وفتح طاقة امل منذ استيقاظه ووضع نصب عينيه وغرس في فكره ان هذا اليوم جميل وفيه الكثير من بوادر السعادة والحظ فإنه سينجز اكثر وسيعطي افضل ما عنده مما سيدعمه نفسيا ويؤكد لديه انه شخص فعال في المجتمع ويمنحه المزيد من الشعور بالسعادة والرضا....

شكراً لكِ اخت منال على الطرح الرائع
تحياتي


 

رد مع اقتباس