منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - السجن لعائلة صينية باعت طفلها لتشترى الآيفون
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2013, 04:17 PM   #1



الصورة الرمزية محمد العتابي
محمد العتابي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 04-28-2024 (06:56 AM)
 المشاركات : 22,652 [ + ]
 التقييم :  6412
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
 الاوسمة
شارة الاداري المميز وسام العطاء وسام أوفياء الأنس وسام الحضور المميز 
لوني المفضل : Cadetblue


افتراضي السجن لعائلة صينية باعت طفلها لتشترى الآيفون





تواجه عائلة صينية السجن بسبب تهمة جنائية وهى الإتجار بالبشر، وقد واجه الزوجان ” تشانغ تنغ ” هذه التهمة بسبب قيامهما ببيع طفلتهما مقابل أموال ليستخدموها لشراء الأيفون وبعض الإشياء الكمالية. وقد أعلنت الصحف الصينية أن الأبوين قاما بوضع طفلتهما على أحد المواقع الإلكترونية الخاصة بالتبنى وعرضها مقابل المال، وقد أعلن المحققون أن والدة الطفلة إستخدمت المال التى حصلت عليه من بيع إبنتها لشراء هاتف الآيفون وأحذية رياضية فاخرة.

لكن الوالدين قد أنكرا ذلك وإدعى انهما قام ببيع ابنتهما لإعطائها فرصة لتعيش حياة أفضل، وحيث تكثر حالات الإتجار الأعضاء فى دولة الصين مقابل الحصول على المال لشراء بعض الأشياء الكمالية وهذا ما حدث العام الماضى حيث قام شاب صينى ببيع كليته مقابل الحصول على آيفون وآيباد . ويذكر ان “آبل” أصدرت نسخة من هواتف الآيفون منخفضة السعر وهو الهاتف “آيفون 5سى ” وهذا الهاتف متوفر فى الصين وربما توفره يمنع من حدوث الكثير من أمثال تلك الحوادث.




 

رد مع اقتباس