منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - السجن لعائلة صينية باعت طفلها لتشترى الآيفون
الموضوع
:
السجن لعائلة صينية باعت طفلها لتشترى الآيفون
عرض مشاركة واحدة
12-11-2013, 04:17 PM
#
1
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
5
تاريخ التسجيل :
Sep 2012
أخر زيارة :
04-28-2024 (06:56 AM)
المشاركات :
22,652 [
+
]
التقييم :
6412
الدولهـ
الجنس ~
الاوسمة
لوني المفضل :
Cadetblue
مجموع الاوسمة
: 5
السجن لعائلة صينية باعت طفلها لتشترى الآيفون
تواجه عائلة صينية السجن بسبب تهمة جنائية وهى الإتجار بالبشر، وقد واجه الزوجان ” تشانغ تنغ ” هذه التهمة بسبب قيامهما ببيع طفلتهما مقابل أموال ليستخدموها لشراء الأيفون وبعض الإشياء الكمالية. وقد أعلنت الصحف الصينية أن الأبوين قاما بوضع طفلتهما على أحد المواقع الإلكترونية الخاصة بالتبنى وعرضها مقابل المال، وقد أعلن المحققون أن والدة الطفلة إستخدمت المال التى حصلت عليه من بيع إبنتها لشراء هاتف الآيفون وأحذية رياضية فاخرة.
لكن الوالدين قد أنكرا ذلك وإدعى انهما قام ببيع ابنتهما لإعطائها فرصة لتعيش حياة أفضل، وحيث تكثر حالات الإتجار الأعضاء فى دولة الصين مقابل الحصول على المال لشراء بعض الأشياء الكمالية وهذا ما حدث العام الماضى حيث قام شاب صينى ببيع كليته مقابل الحصول على آيفون وآيباد . ويذكر ان “آبل” أصدرت نسخة من هواتف الآيفون منخفضة السعر وهو الهاتف “آيفون 5سى ” وهذا الهاتف متوفر فى الصين وربما توفره يمنع من حدوث الكثير من أمثال تلك الحوادث.
فترة الأقامة :
5029 يوم
الإقامة :
بغــــــداد
معدل التقييم :
النادي المفضل :
ريال مدريد
القسم المفضل :
الاسلامي
نوع جوالي :
نوكيا x2
زيارات الملف الشخصي :
637
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
4.50 يوميا
محمد العتابي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى محمد العتابي
البحث عن المشاركات التي كتبها محمد العتابي