منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - لجرح عقبـه " جرح " والـقـلــــــب صـنـدوق
الموضوع
:
لجرح عقبـه " جرح " والـقـلــــــب صـنـدوق
عرض مشاركة واحدة
10-23-2013, 10:35 PM
#
1
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
43
تاريخ التسجيل :
Oct 2012
أخر زيارة :
06-01-2026 (09:56 PM)
المشاركات :
3,997 [
+
]
التقييم :
988
لوني المفضل :
Cadetblue
لجرح عقبـه " جرح " والـقـلــــــب صـنـدوق
آلجرح عقبـه " جرح " والـقـلــــــب صـنـدوق
لـ جروحك اللي تقتـــــــــل الحـــــــب بشـويش
’،
’،
مآكنت اصـــدق مـــوت الاحســآس والشـــوق
اليـن مآمآتوا .. وهـــــم في رجــاء الـــعيـــش
’،
’،
كنـــت اعشق الاحــــلام وآطآلــــع لــفـــــوق
كــنت احسب ان الحـب أنــعم مــن الريــــش
’،
’،
كنــت اتنــرفــــز مــن خــطـآيــآك .. واروق
كنـــت ادمح الــزلات .. من دون تـفـتـيــــش
’،
’،
اتســوق لي جيش الزلـل .. دون مــاتفــــوق
ومن العفـو كـم لــي وانا اسـوق لك جــيــــش
’،
’،
مشكــــلــتي انــي ذوق .. يــــآفـــآقـــد الـــذوق
استــــقـــبل اجروحـك .. ولا قـــلــت لـك ليــش
’،
’،
ماهــو بضـعف بس .. حـــاسب لك حـــقــــوق
ياللـي تحســب ان اغــــلب حـقــوقي الطيــــش
’،
’،
مآتــثمــر الاغصـــان لــو مــــاتــت عــروق
وانا وعــروق الـقــلــب مــتـنـا مـعــاطـــيـش
’،
’،
كــم لـي ؟ اعــيش الوقـت باحســآس مـخنـوق
وكم لي اجــــآمل .. لــــكن آجــــآمل لويـــش
’،
’،
والـــلــه كــن الجــرح للـقـلـــب صـــنــدوق
مـن عـقــب ماكـــان الغــلا وسطـه يعيــــش ..!!
’،
دُمْتُمْـ بلا مواجِعْ
فترة الأقامة :
4987 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
186
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.80 يوميا
سجى
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سجى
البحث عن المشاركات التي كتبها سجى