منتديات رياض الأنس - عرض مشاركة واحدة - هل تثق بمن تحـآإدثه على آلأنترنت .. ؟!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-28-2013, 01:22 PM   #2



الصورة الرمزية آفراح
آفراح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : اليوم (10:15 AM)
 المشاركات : 15,303 [ + ]
 التقييم :  1836
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



إذآ كانت المحادثة عامة لأجل عمل أو أسئلة أو لاستفسآر
أعتبر المحادثة عادية ولا يوجد بها شيء
لكن اذا اصبح الكلام في غير محله هذا الامر لا يليق بالبنت و لا حتى الرجل
شكرا لطرحك سجى
تحية


 

رد مع اقتباس